ترتيب مجموعة مصر قبل موقعة ليبيا وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 03:48 م
ترتيب مجموعة مصر قبل موقعة ليبيا وأنجولا فى تصفيات كأس العالم 2022 منتخب ليبيا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر المنتخب المصرى مجموعته السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك قبل مواجهة منتخبا ليبيا وأنجولا مساء اليوم الثلاثاء.

ترتيب مجموعة مصر
 

ويمتلك منتخب مصر في رصيده 4 نقاط بالمركز الأول ، بينما يحتل المنتخب الليبي المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الجابون برصيد نقطة وحيدة، وأنجولا في المركز الأخير بلا رصيد.

​ترتيب مجموعة مصر
 

كان منتخب مصر استهل مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بمواجهة صعبة ضد أنجولا في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، ونجح في الحصول على نقاط المباراة الـ3 بصعوبة بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة، قبل أن يتعثر في مباراته الثانية أمام الجابون، وكاد أن يخسر لولا تعادل مصطفى محمد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

موعد مباراة أنجولا وليبيا
 

 وتقام مباراة منتخب أنجولا ونظيره الليبي فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر2021، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة الأنجولية لواندا، فى المواجهة المرتقبة بين المنتخبين الساعيين للفوز بتلك المباراة الهامة ضمن مباريات الجولة الثانية من المنافسات.

 

مجموعة مصر.. أنجولا ضد ليبيا

يأمل منتخب ليبيا في انتزاع صدارة المجموعة السادسة قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

مجموعة مصر.. أنجولا ضد ليبيا
 

يحاول منتخب أنجولا الفوز بشتي الطرق لاسيما وأن المباراة على ملعبه وأمام جمهوره للهروب من قاع الترتيب ، وعدم خسارة مواجهتين تواليا فى مستهل مشواره مما يفقده فرص المنافسة مبكرا بشتي الطرق ويجعله طريق التأهل محفوف بالمخاطر الكروية.
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة