أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برشلونة: لم أحب رؤية ميسي بقميص سان جيرمان ولم أتحدث معه بعد الرحيل

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 12:58 ص
رئيس برشلونة: لم أحب رؤية ميسي بقميص سان جيرمان ولم أتحدث معه بعد الرحيل لابورتا وميسي لاعب برشلونة السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الاسباني، أنه لم يكن يريد رؤية الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص فريق آخر غير البارسا، والظروف المالية الصعبة التي مر بها النادي الكتالوني هي التي دفعت العملاق الإسباني للإستغناء عنه لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال لابورتا، خلال تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "قدمنا تفسيرات مع معطيات رقمية بشأن ذلك. لقد تعرضنا لضغوطات من أجل التوقيع على عقد الـCVC أو سيتم منعنا من التجديد بسبب قانون اللعب النظيف. لم يكن لدينا هامش للمناورة، لقد امتلكنا اتفاقًا أوليًا مع ميسي منذ فترة طويلة، لكن رابطة الدوري لم توافق على ذلك".

وعن الظهور الأول له رفقة باريس علق قائلا: "رأيت أول ظهور لميسي مع باريس سان جيرمان، كان شعورا غريبا جدا أن نراه بقميص آخر، أن تعرف أنه لم يعد موجوداً وأننا قد نتواجه، لم يعجبني ذلك، لم يكن هناك أي توتر مع خورخي ميسي أثناء المفاوضات. كان الأمر مجرد مفاوضات تجديد عادية".

وأضاف: "هي ليست النهاية التي فكر فيها ميسي مع برشلونة، ومعي أنا كرئيس، لكن نحن سيكون لدينا امتنان أبدي له، ميسي سيكون دائمًا برشلوني، لم يرغب أحد في الوصول إلى ما وصلنا إليه، كان الأمر محزن للغاية".

وتابع: "لم أتحدث مع ميسي منذ رحيله، لم احب رؤية ميسي بقميص باريس، لم نكن نملك الظروف المناسبة لبقاء أفضل لاعب في العالم".

وعن رحيل أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد قال: "جريزمان لم يكن اللاعب الذي كنا نحتاجه في منظومتنا، لكنه لاعب يتمتع بأخلاق عالية، لقد بعثت له برسالة أتمنى له أن تمضي كل أموره بشكل جيد، جريزمان ليس لاعباً لـ اسلوبنا، كروياً لا يتناسب معنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة