أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة وتسببوا فى مصرع شخص بمركز صحى بأكتوبر

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 11:33 ص
ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة وتسببوا فى مصرع شخص بمركز صحى بأكتوبر قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على 3 أشخاص اشتركوا مع آخر في انتحال صفة رجال شرطة، واقتحام مركز صحى غير مرخص، لسرقة نزلائه، مما أسفر عن مصرع شخص من العاملين بالمركز نتيجة قفزه من النافذة، خلال محاولته الهرب، لكون المركز غير مرخص، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بالعثور على جثة أحد الأشخاص يعمل بمركز صحى خاص "بدون ترخيص" كائن بأحد العقارات بدائرة القسم، وبها كدمات وجروح.

كشفت التحريات أنه حضر للمركز المشار إليه 3 أشخاص، انتحلوا صفة رجال شرطة، واستولوا على 5 هواتف محمولة ومبلغ مالى، وأثناء ذلك قام بعض العاملين والمتوفيى بالهرب والقفز من أحد النوافذ بالمركز مما أدى لوفاته.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة ( 4 أشخاص ، لاثنين منهم معلومات جنائية) .

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين المذكورين وأمكن ضبط ثلاثة منهم، وجارى ضبط المتهم الهارب، وبمواجهتهم اعترفوا بانتحالهم صفة رجال شرطة لعلمهم بأن المركز غير مرخص، ونفوا علمهم بقيام المتوفـى بالقفز من النافذة وأرشدوا عن (الهواتف المحمولة المستولى عليها) وقرروا بإنفاقهم المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، وباستدعاء بعض العاملين بالمركز المشار إليه أيدوا ذلك وتعرفوا على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة