"عناكب وثعابين" مالك منزل يترك هدية مرعبة لمستأجر.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 01:00 ص
"عناكب وثعابين" مالك منزل يترك هدية مرعبة لمستأجر.. اعرف التفاصيل العناكب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك مستأجر هدية مرعبة لمالك منزل بولاية ماين الأمريكية، بتخليه عن عناكب سامة وثعبان من الأنواع التي تحظر سلطات الولاية تربيتها كحيوانات أليفة،حسبما ذكر موقع hindustantimes، وعثر المالك، الذي لم يُكشف عن اسمه، على 19 عنكبوتاً من عناكب الرتيلاء المخيفة في منزله، 15 منها على قيد الحياة، بجانب أفعى من نوع ثعبان الكرة بلا طعام أو ماء.

Capture

وفي منشور عبر حسابه على فيسبوك، نشر منقذ ومربي الحيوانات الغريبة، درو ديجاردان، مجموعة من الصور للزواحف المخيفة التي جمعها من المنزل، بعدما استعان به المالك لتخليصه من الحيوانات المرعبة التي تركها المستأجر خلفه بدون سابق إنذار.

kiv j
 
عناكب
عناكب

 

وكتب ديجاردان "تلقيت اليوم مكالمة هاتفية من صاحب منزل متوتر بشأن بعض الحيوانات المهملة في مسكنه، وجميعها من الحيوانات التي يُحظر تربيتها في المنازل، لكن كل شيء على ما يرام الآن".

ويقود ديجاردان، الذي يحمل حسابه على فيسبوك اسم "Dr Drew and his animals too" أو دكتور درو وحيواناته، مبادرة للتوعية بالحيوانات الغريبة المهملة أو غير المرغوب فيها، ويحتفظ بمجموعة كبيرة من هذه الأنواع، من بينها سلاحف وثعابين، والتي يستخدمها في تنظيم دروس تعليمية في المدارس وعروض في حفلات أعياد الميلاد.

وتشمل الأنواع الأخرى في قائمة الحيوانات التي يُحظر تربيتها في ولاية ماين، الديوك الرومية والدببة والتماسيح والقرود وطيور البجع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة