محافظ الدقهلية: بدء التشغيل الفعلى لمنظومة جمع القمامة من المنازل بحى غرب المنصورة

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 06:32 م
محافظ الدقهلية: بدء التشغيل الفعلى لمنظومة جمع القمامة من المنازل بحى غرب المنصورة محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بإنه تم بدء التشغيل الفعلي لمنظومة جمع القمامة بنطاق حي غرب المنصورة بالكامل ،وأن الجمع شمل ( منطقة حي الجامعة وشارع عبدالسلام عارف والترعة والصدر وآداب وأحمد ماهر والنخلة والجلاء  والمشاية والجمهورية وچيهان وبورسعيد) مشيراً إلى أنه سيتم من الغد البدء في الجمع المنزلي من منطقة مدينة مبارك وأبوالليل.
 
كما أشار "مختار" إلى أنه قريباً سيتم تطبيق منظومة الجمع من المنازل بنطاق حي شرق لتصبح مدينة المنصورة بلا قمامه في الشوارع ، مؤكدا علي أن منظومة الجمع من المنازل الجديدة من أجل الارتقاء بمستوي النظافة ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.
 
 وناشد " مختار " أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع  الجديده لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامة بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي .
 
والجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية قامت بالتعاقد مع شركة للنظافة والخدمات وهي احدي الشركات المتخصصة في الجمع المنزلي  ، وكلف " المحافظ  "  المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وفهمي علام مدير المتابعة بالجهاز وكافة اعضاء الجهاز بالمتابعة المستمرة وعلي مدار اليوم لأعمال شركة جمع القمامة من المنازل وتلقي الشكاوي والتأكد من المرور علي كافة المنازل بنطاق حي غرب لأخذ القمامة .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة