أكرم القصاص - علا الشافعي

إسعاد يونس تكشف سر ابتعاد أبنيها عن الفن: نورهان درست تسويق وعمر البيزنس

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:32 م
إسعاد يونس تكشف سر ابتعاد أبنيها عن الفن: نورهان درست تسويق وعمر البيزنس أمير كرارة وإسعاد يونس
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت النجمة إسعاد يونس، أن أولادها "نورهان وعمر" بعيدان عن المجال الفني، رغم حبهما الشديد للأعمال الفنية، موضحة أن نورهان درست التسويق، بينما عمر درس البيزنس فى لندن، ويعيش هناك منذ دراسته الجامعية وحتى الآن، بل تزوج واستقر هناك تمامًا.
 
وتابعت خلال استضافتها فى برنامج سهرانين المذاع على على شاشة ON E  ويقدمه النجم أمير كرارة: "عمر درس فى لندن واشتغل وعايش حياته هناك من ساعتها، أنا بتقطّع على غربته وحياته هناك بس مصلحته أهم، أحفادى من ابنى هيموتونى عشان عاوزة أشوفهم دايما.. الكورونا جت طبعا قضت علينا كنا، لأن كنا كل شوية جايين رايحين نسافر عشان نشوف بعض".
 
وأشارت إسعاد إلى أن أحفادها من ابنها يعيشون فى الخارج وتشتاق إليهم دوما، قائلة: "ولاد ابنى دول خواجات بقى عايشين فى لندن مبشوفهمش"، بينما حفيدتها "هانيا" البالغة من العمر 6 سنوات، لديها ميول فنية، مضيفة: "هانيا دى بنت بنتي، بتغنى وترقص.. وصاحية أوي، هى اللى شبهى شوية".
 
وعن عشقها للموسيقى قالت: "عندما رسبت فى الثانوية العامة كان مدرسى جميل جابر شقيق الكاتبة لميس جابر، وكان يدرس لى كيمياء، وعندما وجد أننى فاشلة فى الكيمياء بدأ يسمعنى الموسيقى، وبعدها ماما سمعتنى وشافت إنى مهتمة بالموسيقى فجابت لى مدرس موسيقى".
 
وأضافت: "بعدها كان إعلان للإذاعة عن موظفة فى المكتبة الموسيقية، وكنت فى عمر 16 عاما، وتم تعيينى موظفة بالقطعة فى المكتبة الكلاسيكية ومن هنا دخلت الإذاعة ومنها البرنامج الأوروبي، وبعدها للفن والزملاء وزواجى من الفنان نبيل الهجرسي".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة