ترامب يحيى ذكرى 11 سبتمبر فى حلبة ملاكمة.. صحيفة أمريكية تكشف التفاصيل

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:36 ص
ترامب يحيى ذكرى 11 سبتمبر فى حلبة ملاكمة.. صحيفة أمريكية تكشف التفاصيل ترامب وحدث الملاكمة
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حدث للملاكمة بهوليوود في فلوريدا والذي يصادف الذكرى العشرين لهجمات 11 سبتمبر 2001 الإرهابية حيث من المتوقع ان يدلى برأيه في الاحداث الأخيرة في أفغانستان وسيعلق على الذكري العشرين للهجوم الإرهابي الذي تسبب في بدء ما يطلق عليه "الحروب الامريكية الطويل".

 

وبحسب صحيفة ذا هيل، سيقدم الرئيس الأمريكي السابق وابنه الأكبر ترامب جونيور الحدث المقام في 11 سبتمبر، وقال ترامب في بيان صحفي يروج للحدث ، "أنا أحب المقاتلين الرائعين والمعارك الكبيرة"، وأضاف: "إنني أتطلع إلى رؤية ليلة السبت هذه ومشاركة أفكاري بجانب الحلبة .. لن ترغب في تفويت هذا الحدث الخاص."

 

Trump to offer commentary at heavyweight fight on 9/11

 

استضاف ترامب عددًا من مباريات الملاكمة في الثمانينيات والتسعينيات في كازينوهاته في أتلانتيك سيتي ، نيوجيرسي ، قبل دخوله المكتب البيضاوي.

 

ومن المقرر في 11 سبتمبر المقبل، أن يتواجه هوليفيلد ، بطل الوزن الثقيل المتقاعد البالغ من العمر 58 عامًا ، في المعركة ضد بطل UFC السابق بلفور ، 44 عامًا وهو النزال الذي سيقدمه ترامب.

 

وسيأتي هذا الحدث بعد عام من إحياء ترامب الذكرى السنوية لهجمات الحادي عشر من سبتمبر بلحظة صمت على متن طائرة الرئاسة وإلقاء ملاحظات في شانكسفيل ، بنسلفانيا ، تكريمًا لأولئك الذين لقوا حتفهم في الرحلة 93 ، التي تحطمت في ولاية بنسلفانيا منذ 19 عامًا.

 

هذا العام، من المقرر أن يحيي الرئيس بايدن الذكرى العشرين للهجمات الإرهابية بزيارته الخاصة إلى شانكسفيل لتذكر 40 راكبًا وطاقمًا لقوا حتفهم بعد تحويل مسار رحلة شركة يونايتد إيرلاينز التي كان المهاجمون يعتزمون تحطمها في مبنى الكابيتول الأمريكي.

 

ومن المقرر أيضًا أن يزور بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن النصب التذكاري في موقع تحطم طائرة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 11 ورحلة يونايتد إيرلاينز 175 في البرجين التوأمين في مركز التجارة العالمي، وموقع تحطم طائرة الخطوط الجوية الأمريكية في البنتاجون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة