جريزمان: أردت العودة إلى أتلتيكو مدريد بأى شكل وسأجعل الجماهير فخورة بى

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:43 م
جريزمان: أردت العودة إلى أتلتيكو مدريد بأى شكل وسأجعل الجماهير فخورة بى جريزمان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن سعادته البالغة بعد عودته لناديه أتلتيكو مدريد بعد نحو عامين قضاها مع برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن استعاره النادي المدريدي حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود خيار الشراء.

والتقى جريزمان يوم الأربعاء مجددا مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، ومع زملائه على هامش مران الفريق المدريدي.

وقال جريزمان في تصريحات للموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد :"أردت العودة إلى أتلتيكو بأي شكل من الأشكال، أتلتيكو هو أفضل مكان لي منذ سنوات".

وتابع جريزمان قائلا: "أنا سعيد للغاية، وبابتسامة من الأذن إلى الأذن، لم أستطع النوم لمدة 10 أيام، كنت أنتظر هذه اللحظة وأنا أستمتع وأستفيد مع عائلتي".

وواصل النجم الفرنسي قائلا :"في كل مباراة سأبذل قصارى جهدي، أردت أن أعود بنعم أو نعم، بالنسبة لي أتلتيكو هو أفضل مكان حتى تكون سعيدًا داخل الملعب وخارجه". وواصل قائلا: "كان اليوم الأخير في السوق مجنونًا بعض الشيء ولكن في النهاية سارت الأمور على ما يرام".

وعن رسالتة لمشجعي أتلتيكو مدريد، أوضح جريزمان قائلا: "حين ألعب سأقدم كل شي كما كان دائمًا أسلوبي في اللعب داخل الملعب وخارجه، سأعطي كل شيء لهم وأجعلهم سعيدين في المدرجات وعبر التلفاز، سيكون لديكم لاعب يترك روحه في الملعب ومحاولة القيام بكل ما هو ممكن حتى يفخروا بي".

وأكمل: "نأمل أن نعيش مع الجماهير تلك الليالي السحرية ونستمتع هذا هو هدفي الرئيسي، كانت لدي علاقة لطيفة مع جماهير أتلتيكو وأريد أن أعود إليها مرة أخرى ، لا أريدها بالكلمات سأظهرها بالأفعال".

وتابع: "الأمور تسير على ما يرام في أتلتيكو وسأكون في الملعب أو بعيدًا للمساعدة، هناك غرفة ملابس وفريق رائع، وأنا هنا لأقدم المزيد".

وعن المدرب دييجو سيميوني، قال جريزمان :"إنه بفضله أيضًا أنا هنا، أنا مدين له كثيرًا في حياتي المهنية، عشت أفضل لحظاتي على المستوى المهني وأيضًا بشكل خاص معه، لقد كان داعماً كبيرًا لي ولعائلتي، أنا سعيد للغاية وشرف كبير أن ألعب من أجله".

واختتم قائلا: "أول شيء أريد أن أسجل هدفاً في واندا واشعر بهذه الصرخة من الجماهير وهو أمر لا يُصدق بالنسبة لي في ذلك الملعب الممتلئ". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة