شقيقتان من استراليا تتغلبان على سرطان الثدي وتطلقا علامة تجارية خاصة بهما

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 07:00 م
شقيقتان من استراليا تتغلبان على سرطان الثدي وتطلقا علامة تجارية خاصة بهما الشقيقتان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلبت الشقيقتان أيسلينج ومارجريت كانينجهام من أستراليا علي إصابتهما بسرطان الثدي، وأطلقتا علامة تجارية خاصة بهما وهي قناع "لولا" للعينين، وقد جاءت فكرة إطلاق علامتهما التجارية الخاصة بعد أن سمعت مارجريت عن عدم توفر أقنعة العين بسهولة في أستراليا.

1
 

 

وتم تشخيص الأختين بسرطان الثدي بفارق ستة أسابيع بين الواحدة والأخرى، وعلى الرغم من مرضهما، واصلت الأختان العمل على علامتهما التجارية طوال معركتهما المشتركة مع المرض التي تضمنت العديد من العمليات الجراحية لكل منهما، والخضوع للعلاجات الكيميائية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ديلي ميل
ديلي ميل

 

وعطلت رحلة علاجهما قليلا من عملهما التجاري بطريقة واضحة، ورغم هذا التباطؤ، إلا أن الأختان لم تستسلما وتابعتا عملهما بشكل حثيث حتى حققتا مرادهما، وفي المرحلة الأولى وخلال عشرين دقيقة فقط من إطلاق العلامة التجارية تم بيع أكثر من 6000 زوج من أقنعة العين التي تقول الأختان أنها تهدئ العيون الجافة أو المتعبة، والصداع وتوفر نومًا جيدًا في الليل.

أقنعة ١
الأقنعة 

 

وبدأت الأختان التفكير في مشروعهما، عند شعورهما بالحاجة لإرتداء شئ ما علي أعينهما خاصة عندما كن يشعرن بتوعك في المستشفى، حيث قال الثنائي :"عندما كنا في المستشفى ، في الأوقات العصيبة وعندما لا نستطيع النوم ، كانت الأقنعة توفر الراحة دائمًا. قالوا: لقد أصبحنا أفضل عملائنا بأنفسنا".

وحول آلية عمل القناع فإنه يبدأ في الإحماء بمجرد إزالته من العبوة وذلك عندما تلتقي جزيئات الحديد في القناع بالأكسجين في الهواء، فإنه يُنشِّط تلقائيًا عملية التسخين الذاتي، وبعد 20 دقيقة ،على الأقل، يقوم القناع الساخن ذاتياً بالمساعدة على الاسترخاء والنوم العميق ليلاً.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة