أكرم القصاص - علا الشافعي

فسحة رياضية.. تريزيجيه مع ابنه فى نزهة بشوارع إنجلترا

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:09 ص
فسحة رياضية.. تريزيجيه مع ابنه فى نزهة بشوارع إنجلترا تريزيجيه مع ابنه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، المحترف فى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى، على التفاعل مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى بصور من مشاركاته فى تدريبات ناديه، وخلال مشاركته مع زملائه فى تدريبات المنتخب الوطنى.

وهذه المرة شارك النجم المصرى محمود تريزيجيه صور مع طفله الصغير على حالته الخاصة بموقع "انستجرام"، وظهر تريزيجيه في الصورة هو وابنه من الخلف، خلال سيرهما في الشارع، وهما يرتديان ملابس رياضية.

تريزيجيه مع ابنه

تريزيجيه مع ابنه

وفى وقت سابق، أكد دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، أنه ليس هناك موعد محدد لعودة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المشاركة في المباريات، وذلك بعد عودته من ىالإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان تريزيجيه قد بدأ تدريبات الجري، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في أبريل الماضي، بقطع بالرباط الصليبي للركبة، والتي تسببت في غيابه عن انطلاقة الموسم الحالي، حيث نشر الحساب الرسمي لأستون فيلا عبر موقع "تويتر" صوراً للنجم المصري معلقاً عليها "انظروا من هنا" في إشارة الى اقتراب عودة اللاعب للتدريبات الجماعية ومن ثم مشاركته في المباريات الرسمية للفيلانز.

وتحدث دين سميث في تصريحات نشرتها صحيفة "بيرمنجهام لايف"، قائلا :"لقد تعرض تريزيجيه لإصابة كبيرة في الركبة والتي عادة ما تستغرق تسعة أشهر من أجل التعافي".

وواصل سميث قائلا :"لا نرغب أبدًا في وضع إطار زمني للإصابات ولكن هذا هو متوسط ​​الوقت للعودة (9 أشهر)، البعض يعود في وقت مبكر، والبعض يعود في وقت لاحق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة