فليك: منتخب ألمانيا لم يصل إلى مرحلة الكمال رغم الانتصارات

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 11:48 م
فليك: منتخب ألمانيا لم يصل إلى مرحلة الكمال رغم الانتصارات فليك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني، أن منتخب المانشافت لم يصل إلى مرحلة الكمال حتى الآن، رغم تحقيق العلامة الكاملة معه بتحقيق 3 انتصارات في 3 مباريات، كان آخرها الفوز مساء الأربعاء على نظيره الأيسلندى بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب "لاواردالسفولور ستاديوم" بأيسلندا، ضمن منافسات الجولة السادسة عن المجموعة العاشرة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وقال فليك خلال تصريحاته بعد المباراة: "حصلنا على تسع نقاط، وكان هذا هدفنا، الطريقة التي نلعب بها كرة القدم هي خطوة إلى الأمام، بالطبع لم نصل إلى نسبة 100 في المائة بعد، لكن لا يمكنك توقع ذلك أيضًا، ما زلت راضيا".

وأضاف: "دعونا نقول أننا نمتلك بعض الحيل، أو كان هدفنا الفوز في المباريات الثلاث وحققنا ذلك، دعونا نعطي خطوة للأمام، الفريق لا يسير على ما يرام، إنهم ينفذون نفس الأشياء بالطريقة التي نتخيلها".

وواصل: "أضفنا تسع نقاط وهذا كان هدفنا، اتخذنا خطوة كبيرة في طريقة لعبنا، أنا راض عن الأداء."

أيسلندا ضد ألمانيا

تقدم منتخب المانشافت مبكرا في الدقيقة 4 عبر سيرجي جنابري، وأضاف أنطونيو روديجر الهداف الثاني عند الدقيقة 24 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، عزز ليروي ساني أهداف المانشافت في الدقيقة 56 قبل أن يسجل تيمو فيرنر الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وجاء تشكيل منتخب ألمانيا كالتالي: حراسة المرمى: نوير/الدفاع: روديجر، زوله، كيرير، كيميتش/ الوسط: جوريتزكا، هوفمان، جوندوجان/ الهجوم: ليروي ساني، فيرنر، جنابري.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الألماني جدول ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة، بينما يحتل منتخب آيسلندا المركز الخامس وقبل الأخير برصيد 4 نقاط.

وكان منتخب الماكينات الألمانية قد أكتسح نظيره الأرمينى بسداسية نظيفة في الجولة الماضية، في المقابل تعادل منتخب آيسلندا مع ضيفه مقدونيا الشمالية بنتيجة 2 – 2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة