كوكا: لا أطيق الانتظار للعب أمام جماهير قونيا سبور

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 06:10 م
كوكا: لا أطيق الانتظار للعب أمام جماهير قونيا سبور كوكا خلال تقديمه لوسائل الاعلام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المهاجم المصري أحمد حسن كوكا المنتقل حديثا لصفوف قونيا سبور التركي، تحمسه الشديد للعب أمام جماهير فريقه الجديد، وذلك بعد انتقاله اليوم قادما من أولمبياكوس اليوناني في محطة جديدة بمسيرته.

ونشر كوكا صورة تقديمه لوسائل الاعلام عبر صفحته على موقع "إنستجرام" وكتب: " متحمس للفصل الجديد في حياتي ، شكرًا لرسائلكم الترحيبية، لا أطيق الانتظار للعب في ملعبنا مع جماهيرنا".

ونجح قونيا سبور فى التعاقد مع الدولى المصري قبل نهاية الميركاتو الصيفي الذى ينتهى اليوم الأربعاء 8 سبتمبر، بعدما أصبح المهاجم الثالث في أولمبياكوس.                 

وتقدم نادي قونيا سبور التركي تقدم بعرض رسمي خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع الدولى المصري أحمد حسن كوكا مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وينوي بيدرو مارتينيز، مدرب أولمبياكوس، الاعتماد هذا الموسم على كلاً من الوافد الجديد من الدوري الصيني وفريق تيانجين تيدا، تيكينيو، ثم هداف الفريق بس في السنوات الماضية، يوسف العربي، وبالتالي فرصة كوكا صعبة في المشاركة بالمباريات.

ورحل كوكا معارا الى الفريق التركى لمدة موسم واحد  وسيتضمن العقد وجود شرط أحقية شراء بنهاية مدة الإعارة في يونيو 2022 إذا رغب قونيا في ضم كوكا.

ووفقًا لقناة نوفا سبورتس اليونانية، فإن قونيا تقدم بالعرض خلال الساعات الماضية، وطلب من أولمبياكوس تحديد مطالبه للاستغناء عن كوكا ، ولذلك أوضحت القناة في تقريرها، أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الصفقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة