ليفربول يعلن عن قميصه الثالث فى غياب محمد صلاح.. فيديو وصور

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 10:41 ص
ليفربول يعلن عن قميصه الثالث فى غياب محمد صلاح.. فيديو وصور قميص ليفربول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، عن القميص الثالث الذى سوف يخوض به مباريات الموسم الجديد 2021 - 2022 فى الدورى الإنجليزى الممتاز ودورى أبطال أوروبا.

ونشر فريق الريدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، القميص الثالث باللون الأصفر مدعم بالأحمر.           

 

وغاب الدولى المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الريدز، عن الإعلان على قميص ليفربول، فيما ظهر نجوم الفريق فيرجيل فان دايك وجوردان هندرسون والسنغالى ساديو مانى وأليسون بيكر، وفابينيو، وهم يرتدون القميص الجديد.

وخاض ليفربول 3 مباريات فى الموسم الجديد 2021-2022، حقق الفوز فى اثنتين، على نوريتش سيتى بنتيجة 3-0، وبيرنلي 2-0، فيما تعادل مع تشيلسي إيجابيا بنتيجة 1-1.

Image

ويترقب عشاق الكرة الإنجليزية موعد ظهور الدولى المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول مع فريقه بعد انتهاء فترة التوقف الدولى، والعودة إلى إنجلترا حيث شارك فى تعادل منتخب مصر مع نظيره الجابون بهدف لمثله فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

Image

​أخبار محمد صلاح اليوم

ويخوض ليفربول 6 مباريات فى مختلف المسابقات خلال شهر سبتمبر الجارى، بعد نهاية فترة التوقف الدولية، بواقع 3 مباريات فى الدورى الإنجليزى، مباراتين فى دورى أبطال أوروبا ومباراة فى كأس الرابطة الإنجليزية.

أخبار محمد صلاح اليوم

 Image

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول خارج أرضه مع ليدز يونايتد فى الجولة الرابعة من البريميرليج يوم الأحد المقبل 12 من الشهر الجارى.

Image

كما ينتظر محمد صلاح مواجهة قوية عندما يستضيف ليفربول نظيره ميلان الإيطالى فى مواجهة منتظرة بافتتاح مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا يوم 15.
 

 

​أخبار محمد صلاح اليوم
 

ويصطدم ليفربل بضيفه فريق كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي يوم 18، قبل أن يحل ضيفا على فريق نورويتش سيتي يوم 21 ضمن منافسات الدور الثالث من كاس الرابطة الإنجليزية.​أخبار محمد صلاح اليومويحل محمد صلاح ورفاقه ضيفاً على فريق برينتفورد الصاعد حديثاً للبريميرليج يوم 25 ضمن منافسات الجولة السادسة، على أن يختتم مواجهاته في شهر سبتمبر أمام مضيفه فريق بورتو البرتغالى يوم 28.

ويحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 7 نقاط، جمعهم من الفوز على نورويتش سيتي 3 – 0، على بيرنلى 2 – 0 وتعادل مع تشيلسي 1 – 1، بينما يتصدر توتنهام برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة