مدافع الصفاقسى التونسى ينتقل إلى طلائع الجيش لموسمين

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:32 م
مدافع الصفاقسى التونسى ينتقل إلى طلائع الجيش لموسمين محمد علي الجويني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأربعاء،  أن مسؤولي نادى طلائع الجيش نجحوا في التعاقد مع مدافع فريق الصفاقسي التونسي، لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة "تونس الرقمية" فأن إدارة طلائع الجيش تعاقدت مع اللاعب التونسي محمد علي الجويني مدافع الصفاقسي في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين، لتعويض رحيل مدافعه أحمد علاء بعد انتهاء إعارته من الأهلي وانتقاله لنادي المصري البورسعيدي.

 

 

Capture
 
 

شارك الجويني 28 عاما مع ناديه الصفاقسي في  52 مباراة، سجل هدفا وحيدا وصنع إثنين، ولم يشارك مع منتخب تونس الأول من قبل، ولكن سبق وشارك مع المنتخب الأولمبي.

وأكدت التقارير أن يجيد الجويني اللعب في مراكز الدفاع المختلفة سواء قلب دفاع أو الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.

ويستهل فى الخامسة عصر اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى أولى ودياته استعداداً للموسم الجديد بمواجهة فريق شبين القناطر  باستاد جهاز الرياضة، وفضل بسيونى أن تقام المباريات الودية بشكل متدرج بحيث يواجه فريق من كلاس سى فى البداية ثم يواجه كلاس بى ثم يختتم ودياته بمواجهة أربعة فرق من الدوري الممتاز ضمن خطة رفع اللياقة الفنية والبدنية للاعبين بعد انتهاء فترة الراحة.

وتعاقد الطلائع حتى الان مع ثلاث صفقات هم ميدو جابر لاعب سيراميكا والكونغولى كازاجى كاسونجو لاعب المصرى البورسعيدى ومحمد الصباحى لاعب الاتحاد السكندرى ، وحسم مسئولو الطلائع الثلاثى على سبيل الاعارة لمدة موسماً واحداً.

وأنهى الطلائع بطولة الدوري محتلا المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 42 نقطة بعدما لعب 34 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مثلهم وخسر 12 مواجهة وسجل لاعبوه 41 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفًا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة