مواعيد عرض الحكاية الثانية "أنا قبلت" لـ آيتن عامر من مسلسل زى القمر

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 05:00 م
مواعيد عرض الحكاية الثانية "أنا قبلت" لـ آيتن عامر من مسلسل زى القمر آيتن عامر
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض قناة cbc  الحكاية الثانية من مسلسل "زى القمر"، بعنوان "أنا قبلت"، من بطولة آيتن عامر، بدءا من يوم السبت المقبل فى الـ 8 مساء، وتعرض القناة حاليا أول حكاية من حكايات المسلسل، بعنوان "غالية" من بطولة درة.

99771-انا-قبلت

حدوتة "أنا قبلت" تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، ويشارك في البطولة تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين، وتدور أحداثها في اطار اجتماعى حول زواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر ونظرة المجتمع لهذه الزيجة.

والموسم الأول من مسلسل "زى القمر" تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات "حتة منى" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام على، و"مش هنفرح بيكى" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، و"ست الهوانم" بطولة ليلى علوى ومجدى كامل وإخراج طارق رفعت.

يذكر أن أيتن عامر قدمت آخر أعمالها مسلسل "كوفيد 25" في شهر رمضان الماضى، وشاركت في بطولته إلى جانب يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، أحمد نادر جلال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة