وفاة الفلاح الفصيح "مختار المغازى" ضحية السوشيال ميديا بكفر الشيخ

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 12:14 م
وفاة الفلاح الفصيح "مختار المغازى" ضحية السوشيال ميديا بكفر الشيخ مختار المغازى الملقب بالفلاح الفصيح
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مختار المغازى، الملقب بـ"الفلاح الفصيح"، والمعروف أيضا بـ"ضحية السوشيال ميديا"، عن عُمر ناهز 90 عاما، بعد صراع مع المرض.

ومن المقرر أن تشيع جثمان الراحل ظهر اليوم، الأربعاء، ليوارى الثرى في مسقط رأسه بمدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، على أن تتلقى أسرة الفقيد العزاء فى منزل الأسرة بمدينة بيلا.

وخيم الحزن على أهالى مدينة بيلا، بعد وفاة مختار المغازي، وتحول موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى سرادق عزاء، ونشر عدد كبير من أهالى بيلا تدوينات على صفحاتهم الشخصية والجروبات العامة، داعين الله العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كان الراحل الحاج مختار المغازي، قد أصبح فجأة ودون سابق إنذار، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في شهر أكتوبر من عام 2019م، مُدعين أنه هرب من الجيش وسجن، من خلال صورة له وتعليق على أحد جروبات "فيس بوك" حملت عبارة "جدي ربنا يديله الصحة، نشرها شخص يدعى سمير رجب، وتداولها آلاف المواطنين على الرغم من عدم صحة التعليق الذى صحب الصورة، ما جعله ضحية السوشيال ميديا، وتعاطف معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة