أخبار الزمالك اليوم الخميس 9 / 9 / 2021

الخميس، 09 سبتمبر 2021 11:13 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 9 / 9 / 2021 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الزمالك اليوم الخميس الموافق 9 / 9 / 2021، العديد من الأخبار المهمة على رأسها أن المغربى محمد أوناجم سيعود للقاهرة غدًا الجمعة قادمًا من المغرب، من أجل الانتظام فى مران الفريق.

الزمالك يهزم البنك الأهلى فى دورى مرتبط اليد

فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره البنك الأهلى بنتيجة 24 / 21 فى خامس جولات دورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 2002 للموسم المحلى 2021 /2022.

كرة طائرة وظهور خاص لأيمن حفنى فى تدريبات الزمالك.. صور

استأنف فريق الزمالك تدريباته، مساء اليوم الخميس، على ملعب النادى، بميت عقبة، استعدادا للفترة المقبلة واستكمال مشواره بمسابقة كأس مصر حيث يستعد الزمالك لمواجهة أسوان فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والمقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد.

الزمالك بالأبيض والأهلي بالأحمر فى السوبر الأفريقى لليد
أسفر الاجتماع الفني لمباراة السوبر الأفريقي لكرة اليد، الذي عقد مساء اليوم الخميس، عن ارتداء الزمالك الزي الأبيض التقليدي، بينما يرتدي الأهلي الزي الأحمر التقليدي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء غد الجمعة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.
 
الزمالك يفضل عدم مشاركة "زيزو" فى التدريبات بسبب إصابة الكاحل

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع معاونيه أسامة نبيه والبرتغالي فرناندو والبرازيلي أوليفيرا خلال مران اليوم، وتحدث كارتيرون مع معاونيه في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

الزمالك يُعلن موعد عودة "أوناجم" وانتظامه فى التدريبات

كشف منتصر الرملاوى، المدير الإدارى للزمالك، عن موعد عودة المغربى محمد أوناجم، لاعب الفريق، الذى انتهت إعارته للوداد المغربى، للانتظام مع القلعة البيضاء ، مؤكدا أن المغربى أوناجم سيعود للقاهرة غدًا الجمعة قادمًا من المغرب، من أجل الانتظام فى مران الفريق.

 
كارتيرون يؤجل معسكر الزمالك فى برج العرب بعد تحديد موعد لقاء أسوان

قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تأجيل المعسكر المغلق للفريق ببرج العرب، والذى كان مقررًا له يوم 14 سبتمبر الجارى، وتقرر أن ينطلق المعسكر يوم 20  سبتمبر الجارى، وذلك عقب تحديد موعد مواجهة أسوان فى كأس مصر ويستمر المعسكر لمدة تقترب من الـ10 أيام.

خالد الغندور ردا على سيد عبد الحفيظ : فشلك فى الدورى مش أخر الدنيا..وتسريب مكالمات الحكام "عيب"

حرص الاعلامى  خالد الغندور نجم الزمالك السابق على الرد  ، على  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى حول ما قاله عنه الأخير فى أحد البرامج التليفزيونية مساء الأربعاء وخاصة مايتعلق  بالغندورو مهنته الإعلامية.

ماذا يحتاج الزمالك من مواجهة السوبر الأفريقى لكرة اليد أمام الأهلى ؟

يستعد فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى الإسبانى أوليفر روى بكل قوة لمواجهة السوبر الأفريقى المحدد له السابعة مساء غد الجمعة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبرأمام غريمه التقليدى الأهلى فى سوبر مصرى خالص.

الزمالك يطالب الجماهير بنبذ التعصب فى بيان رسمى قبل مواجهة السوبر الأفريقى غداً

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا رسمياً قبل لقاء السوبر الإفريقي لكرة اليد بين الزمالك والأهلي المقرر له غدا الجمعة على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، طلب خلاله من الجماهير ضرورة نبذ التعصب وإعلاء قيم التسامح والروح الرياضية.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة