تفاصيل مصرع صلاح غانم الداعية الإسلامى ونجليه غرقا فى إحدى عيون المياه بواحة سيوة

الخميس، 09 سبتمبر 2021 03:19 م
تفاصيل مصرع صلاح غانم الداعية الإسلامى ونجليه غرقا فى إحدى عيون المياه بواحة سيوة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إتشحت منطقة مسقط رأس داعية الشيخ صلاح محمد غانم الداعية الإسلامي بمحافظة المنوفية بالسوداء، حداداً على وفاته ونجليه غرقاً فى عين مياه "خميسة" بقرية المراقي في واحة سيوة، حيث أدى المئات من الأهالى بمحافظة المنوفية منذ قليل صلاة الجنازة على جثامين أب ونجليه لقوا مصرعهم غرقا أمس الثلاثاء، أثناء السباحة في عين مياه "خميسة" بقرية المراقي في واحة سيوة.

وشارك المئات فى تشييع الجثمان عقب صلاة الجنازة ، حيث لقي أب ونجلاه - من محافظة المنوفية- مصرعهما غرقا، أمس الثلاثاء، أثناء السباحة في عين مياه "خميسة" بقرية المراقي في واحة سيوة، وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثث إلى المستشفى بعد إجراء المعاينات اللازمة.

وفى هذا الصدد أعلنت صفحة الشيخ صلاح محمد غانم الداعية الإسلامي وفاته بصحبة أبنائه غرقا أثناء تواجدهم في واحة سيوة للعلاج، وأعلن أحد اهالي مدينة منوف، أن خبر وفاة الشيخ صلاح غانم كان صدمة للجميع حيث أنه ذهب للعلاج في واحة سيوة. بصحبة أبنائه وغرق في عين مياه "خميسة" بقرية المراقي في واحة سيوة.

وأضاف، أنه سيتم تشييع الجثمان اليوم الأربعاء من مدينة منوف بصحبه أبنائه عبد الله 19 عاما وعبد الرحمن 16 سنة عقب مصرعهم غرقا، وتابع أن الصدمة كانت كبيرة علي الجميع حيث أن الداعية صلاح غانم حسن السمعة ويتمتع بطيب الخلق بين الجميع وقضى سنوات عمره في الدعوة.

وكان مستشفى سيوة المركزي، قد استقبل صلاح محمد غانم " 54 سنة"-من  المنوفية- جثة هامدة، وعبدالله صلاح محمد" 19 سنة"-من المنوفية- جثة هامدة، عبد الرحمن صلاح محمد  "16 سنة" - من المنوفية- جثة هامدة، إثر تعرضهم لاسفكسيا الغرق أثناء السباحة في عين مياه، وتم تحرير المحضر اللازم ووضع الجثث في ثلاجة المستشفى، تحت تصرف مفتش الصحة والنيابة العامة، التي أخطرت للتحقيق في ظروف وملابسات الواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة