جاهزية ملعب سانتياجو برنابيو لاستضافة مباريات ريال مدريد.. صور

الخميس، 09 سبتمبر 2021 09:26 م
جاهزية ملعب سانتياجو برنابيو لاستضافة مباريات ريال مدريد.. صور ملعب سانتياجو برنابيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد، جاهزا لاستضافة مباريات الفريق الملكى من جديد، للمرة الأولى من شهر مارس من العام الماضى، بعد أن تم إغلاقه من أجل عملية التجديد على أحد أشهر الملاعب في العالم.

وأنفق ريال مدريد ميزانية ضخمة، من أجل خطة تجديدات شاملة لملعب "سانتياجو برنابيو"، بالإضافة إلي زيادة مقاعده لإستقبال أكبر عدد من عشاق الملكي، والذى وصل حاليا إلى 90 ألف متفرج.

وسيخوض نجوم الفريق الملكى مباراتهم الأولى على ملعب "سانتياجو برنابيو" في حلته الجديدة، أمام ضيفه فريق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني "الليجا" للموسم الحالي 2021 – 2022.

وأصبحت أرضية الملعب جاهزة لخوض الفريق مبارياته سواء المحلية أو الأوروبية بحضور جماهيرى، ولكن ستستمر أعمال الصيانة في بعض أجزاء منه.

ملعب سانتياجو برنابيو (2)
ملعب سانتياجو برنابيو 

 

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة في الليجا قبل التوقف الدولى على حساب مضيفه فريق ريال بيتيس، بهدف نظيف سجله الظهير الأيمن دانى كارفخال، ليتصدر المسابقة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن أندية برشلونة، فالنسيا، إشبيلية وريال مايوركا.

وفى سياق أخر، يواصل نادي ريال مدريد بحثه عن المواهب الشابة داخل الأسواق الدولية، وهذه المرة وضع بقائمته خلال الأسابيع الأخيرة اسم أجوستين ألفاريز مارتينيز، رأس حربة فريق بينيارول الأوروجوائي.

ويبلغ أجوستين من العمر 20 عاما، وظهر للمرة الأولى بقميص منتخب أوروجواي الأسبوع الماضي، حيث قدم أداء جيدا في مباراة بوليفيا وأحرز أحد أهداف منتخب بلاده الأربعة.

ملعب سانتياجو برنابيو (1)
ملعب سانتياجو برنابيو 

 

ملعب سانتياجو برنابيو (3)
ملعب سانتياجو برنابيو 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة