لوك دي يونج: برشلونة الأكبر فى العالم وكومان لديه الآن مهاجم مختلف

الخميس، 09 سبتمبر 2021 08:02 م
لوك دي يونج: برشلونة الأكبر فى العالم وكومان لديه الآن مهاجم مختلف لوك دي يونج
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهاجم الهولندي لوك دي يونج أن انضمامه إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، هو حلم حياته، مشيرا إلى النادي الكتالوني الخطوة الأكبر في مسيرته، وذلك خلال تقدمه إلي وسائل الإعلام كلاعب في صفوف البارسا.

وكان برشلونة، قد ضم لوك دي يونج مهاجم إشبيلية في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم علي سبيل الإعارة حتي نهاية يونيو 2022.

وقال دي يونج خلال مؤتمر تقديمه :"فخر لي ان أكون في نادي برشلونة، لقد رحبوا بي بطريقة رائعة حقاً، هذا أكثر من مُجرد نادي كما قال الرئيس، ساعدوني في كل شئ وكل ما سالت عنه وجدته، أتمنى أن نحظى بموسم رائع معاً".

وتابع قائلا :"نأمل أن نتمكن من الفوز بالعديد من الألقاب، سنقاتل من أجل كُل شئ تغلبت على إصابتي في اليورو، حصلت على شهرين راحة وأنا الآن أشعر أني بحالة جيدة ورائعة".

وأكمل دي يونج قائلا :"كومان لديه الان مهاجم من نوع اَخر وهو يعرف ذلك، لا أعرف ما يخططه كومان معي، عليكم أن تسألوه، أشعر بأنني لائق ومستعد لخوض لقاء البايرن، لكن لا أعرف خطط كومان".

وأردف قائلا :"أنا فقط أستمتع باللعبة، عندما كنت أصغر سنًا، سجلت الكثير من الأهداف، التسجيل في مثل هذه الملاعب الكبيرة هو متعة كبيرة، لقد كنت محظوظًا جدًا وأستمتع حقًا بالقيام بذلك لمساعدة الفريق".

وحول شكوك المشجعين حول إمكانياته، قال دي يونج: "أعتقد أن رسالة المدرب كانت واضحة، أراد مهاجمًا مختلفًا في الفريق، لدي ثقة كبيرة، لقد أظهرت كفاءتي على أعلى مستوى وآمل أن أفعل ذلك هنا في برشلونة وآمل أن تساعدني الجماهير، ساعدوني على الشعور بأنني في بيتي وسنقاتل معًا".

وأردف قائلا :"أنا فخور للغاية، لقد بدأت في ناد صغير في هولندا، لقد عملت بجد والآن في سن 31 عامًا، أنا في برشلونة، أحد الأندية التي كنت تحلم بها عندما كنت طفلاً، إنه أمر غير عادي".

واختتم دي يونج قائلا :"أنا هنا على سبيل الإعارة، سأعمل بجد وسنرى ما سيأتي به المستقبل، برشلونة أكبر نادي في العالم إنها الخطوة الأكبر في مسيرتي، اللعب لبرشلونة هو حلم تحقق، أنا فخور جدًا بالعمل الذي قمت به في السنوات الأخيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة