موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 01 يناير 2022 12:45 م
موعد مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ارسنال ضد مان سيتي
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أرسنال، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره مانشستر سيتي مساء اليوم،السبت، على استاد الإمارات في مواجهة قوية مع أول أيام العام الجديد 2022، وذك لحساب منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ارسنال ضد مان سيتي والقناة الناقلة
 

وتقام مباراة آرسنال ضد مان سيتي فى الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1 English

ويخوض آرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في الفوزعلى نوريتش سيتي بخماسية دون رد في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

​ارسنال ضد مان سيتي 
 

ويسعى الجانرز إلى الاستمرار فى سلسلة الانتصارات من أجل تعزيز ترتيبه في الدوري الإنجليزي والدخول دائرة المنافسة مع الكبار على اللقب أو خطف أحد المراكز الأولي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويدخل آرسنال مباراته ضد مان سيتي محتلا المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة من 19 مواجهة حقق الفوز فى 11 منها، وتعادل في مواجهتين، بينما خسر في 6 مباريات.

مباراة آرسنال ضد مان سيتي 
 

ويأمل محمد النني المشاركة مع آرسنال ضد مان سيتي اليوم، خصوصا أنها آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس إفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

ومن المنتظر أن يصل محمد النني إلى معسكر المنتخب عقب مباراة السيتي، وذلك قبل زميليه محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا، واللذان سينضمان إلى البعثة بعد لاعب آرسنال بـ48 ساعة على متن طائرة خاصة، حيث يخوض الأول مباراة الريدز وتشيلسي غدا الأحد، بينما ينتظر الثاني المشاركة في مباراة فريقه أمام برينتفورد في نفس اليوم، على أن يتجها من لندن إلى القاهرة يوم 3 يناير للالتحاق بمعسكر الفراعنة.

ارسنال ضد مانششستر سيتي
 

ويغيب ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال عن الإدارة الفنية فى مباراة اليوم، بسبب خضوعه لعزل وفقاً للبروتوكولات الصحية المفروضة من قبل الحكومة الإنجليزية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وفى المقابل، يسعى مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا إلى الفوز أمام آرسنال للابتعاد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزي، بعد أن واصل الانفراد بها بعد فوزه على على برينتفورد بهدف نظيف في الجولة الماضية، حيث إن السيتي يتصدر المسابقة برصيد 50 نقطة وبفارق 8 نقاط عن تشيلسي أقرب منافسيه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة