وسط العائلة والأصدقاء.. هكذا احتفل ديفيد بيكهام بالعام الجديد "صور"

السبت، 01 يناير 2022 06:52 م
وسط العائلة والأصدقاء.. هكذا احتفل ديفيد بيكهام بالعام الجديد "صور" بيكهام وعائلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام، على استقبال العام الجديد على طريقته الخاصة، بنشر بعض الصور من لحظات العام الماضي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي جاءت غالبيتها مع عائلته وأطفاله وعدد من الأصدقاء، وبعض الحيوانات التي يقوم بتربيتها في مزرعته، ليوجه رسالة قائلاً "سنة جديدة سعيدة، لحظات خاصة من الناس أنا ممتن للغاية".

وحرص بيكهام على الاحتفال بعيد ميلاد أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرجسون الذى احتفل بعيد ميلاد الـ 80 أمس، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يظهر خلالها بيكهام فى مرحلة انطلاقة مع النادي الإنجليزي ويقف بجوار السير أليكس لحظة إدارته للنادي.

وكتب بيكهام على الصورة التى نشرها، "عيد ميلاد سعيد ثمانين يا قائد، رجل يعنى الكثير بالنسبة لي منذ أن كنت طفلاً صغيرًا وأعطاني أيضًا فرصة اللعب للنادي الذي طالما حلمت باللعب من أجله شكرًا لك، أتمنى لك أفضل يوم مع كاثي والعائلة".

ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا
ديفيد بيكهام وزوجته فكتوريا
ديفيد بيكهام وابنه
ديفيد بيكهام وابنه
بيكهام وابنته
بيكهام وابنته
بيكهام وعائلته
بيكهام وعائلته

وكان قد أثنى أسطورة الكرة الإنجليزية على تنظيم بطولة كأس العرب الذى يعد سفيرها، والتى توج بها المنتخب الجزائري على حساب منتخب تونس فى المباراة النهائية، ونشر بيكهام مجموعة صور عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، يثني من خلالها على التنظيم، وظهر فيها من داخل أرضيه الملعب، وكتب "أجواء رائعة  فى كأس العرب، ومن الرائع أن أرى بعض أصدقائي القدامى.. مبروك للجزائر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة