برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: استقل برأيك

الإثنين، 10 يناير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 10 يناير: استقل برأيك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد، مولده ذكي متميز لا يهاب الغير وشجاع، بالإضافة إلى أنه قائد بطبيعته يحب البحث والتنقيب على الصغائر ويعرفها طالما تمس حياته، يكره الظلم ولا يتعدى على حق الأخرين، يساعد المحتاجين ويقدم الدعم بدون مقابل.

برج الأسد في حظك اليوم 10 يناير 

مولود برج الأسد، يحب نفسه ولا يقبل المساس باسمه فخور بحياته، على الرغم أن لديه شعرة بسيطة من حب الذات إلا أنه متواضع مع الأخرين لأقصى درجة في التعامل.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك اتصال هام تنتظره من فترة بعيدة سيصلك قريبًا جدًا، كن متفائلا واستعد بتحضير المشروعات التي ستقدمها لمؤسستك الجديدة، حاول أن تجمع أكبر قدر من المعلومات والخبرات قبل أن تبدأ في العمل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة جميلة تبدأ بها السنة الجديدة تكون مهدًا للاستقرار الذى تتمناه وتبحث عنه، حاول الحفاظ على تلك العلاقة ولا تدع الأخرين يتدخلون في حياتك ويملون عليك أراءهم، استقل برأيك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

كن مرنا أكثر وابحث عنما يجعلك أكثر هدوءا وراحة، إذا كانت الأيام الماضية كانت ممتلئة بالضغط النفسي والعصبي، فعليك بالاستجمام والراحة وإجازة طويلة مع من تحب، ستكون الأمور على ما يرام.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

علاقتك بالأخرين أكثر توترا، حاول أن تخطط إلى السفر والمغامرات في الهواء الطلق والجلوس مع الأصدقاء والأحباب، هذا الأسبوع ستقضي وقتًا ممتعا للغاية حاول الاستمتاع به.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة