أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يدعم ساديو ماني قبل مواجهة السنغال أمام زيمبابوى فى أمم أفريقيا

الإثنين، 10 يناير 2022 11:54 ص
ليفربول يدعم ساديو ماني قبل مواجهة السنغال أمام زيمبابوى فى أمم أفريقيا ساديو ماني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الانجليزي على دعم جناح الفريق المهاجم ساديو مانى، قائد منتخب السنغال، فى مستهل مشوار أسود التيرانجا فى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون والمستمرة حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر حساب نادى ليفربول عبر موقع توتير تغريدة جاء فيها: "ساديو ماني يبدأ مشواره فى  كأس الأمم الأفريقية 2021 ظهر اليوم أمام زيمبابوى، حظ سعيد ساديو".

5
5

ويستهل منتخب السنغال، الذى يبحث عن لقبه القاري الأول، مشواره بمواجهة زيمبابوي في الساعة 3 عصرا، ويلتقى منتخب غينيا نظيره مالاوى فى الساعة السادسة، وكلاهما ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وتنطلق اليوم منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات، ويبدأ منتخب السنغال مشواره للبحث عن أول ألقابه الأفريقية ببطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021، بمواجهة زيمبابوي، وسط أجواء متوترة بعد تعرض عدد من نجومه للإصابة بفيروس كورونا.

وأكد سيسيه، فى المؤتمر الصحفى لمباراة السنغال وزيمبابوى، "صعوبة الوضع تزداد داخل البعثة بغياب 6 لاعبين من أصل 11 لاعباً أساسيا، ثقتى الكبيرة فى لاعبي السنغال من أجل تحقيق الفوز ضد زيمبابوي والذهاب بعيداً في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021".

يغيب عن المنتخب السنغالي، إداورد ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، وفامارا ديديو لاعب ألانيا سبور التركي، لإصابتهم بفيروس كورونا، ليتم عزلهم عن باقي أفراد الفريق.

وتبقى حظوظ منتخب السنغال، صاحب المركز الـ20 عالميًا في تصنيف فيفا للمنتخبات، هي الأوفر لاجتياز عقبة منتخب زيمبابوي فى المباراة التي تقام على ملعب كويكونج بمدينة بافوسام الكاميرونية.

ويمتلك أسود التيرانجا، الذى يشارك للمرة الـ16 بأمم أفريقيا، نجوم مثل ساديو ماني وإسماعيلا سار، نجمي ليفربول وواتفورد الإنجليزيين على الترتيب، وكيتا بالدي، مهاجم كالياري الإيطالي، وإدريسا جايي وعبدو ديالو، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبونا سار، لاعب بايرن ميونخ الألماني.

ينما يحلم منتخب زيمبابوي، الذي يشارك في المسابقة للنسخة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخه، بتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة التى تنتظره.

وستكون هذه المواجهة الثالثة بين المنتخبين بأمم أفريقيا، بعدما حسمت السنغال المواجهتين السابقتين لصالحها، عقب فوزها (2-0) في نسختي 2006 بمصر، و2017 في الجابون.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة