مدرب سيراليون: لا أخشى مواجهة الجزائر فى أول مباراة بأمم أفريقيا بعد 25 عاماً

الإثنين، 10 يناير 2022 02:49 م
مدرب سيراليون: لا أخشى مواجهة الجزائر فى أول مباراة بأمم أفريقيا بعد 25 عاماً جون كيستر،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب جون كيستر، المدير الفني لمنتخب سيراليون، عن مواجهة الجزائر فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ويواجه منتخب سيراليون حامل اللقب منتخب الجزائر في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة التى تضم منتخبات ساحل العاج وغينيا الاستوائية.

وقال جون كيستر، خلال المؤتمر الصحفي التقديمى لمباراة سيراليون  والجزائر، "هذه هي المباراة الأولى لنا منذ 25 عامًا فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، أعتقد أننا قادرون على المنافسة، خاصة أننا نلعب ضد أفضل الفرق".

وأضاف مدرب سيراليون، المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أننا نعرف الرقم القياسي الخاص بمنتخب الجزائر من حيث الفوز في العديد من المباريات.

وتابع كيستر، نمتلك دفعة معنوية قوية، خاصة أننا لا نمتلك حالات مصابة بفيروس كورونا.

وأضاف مدرب سيراليون، نحترم المنتخب الجزائري، الذى يعد أحد أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية، إن لم يكن الأفضل في العالم، لكننا لسنا خائفين من اللعب أمامهم.

وتابع جون، نعرف مدى قوة المنتخب الجزائرى وأن لديهم رقم قياسي في عدد الفوز، ولكن نحن لا نخاف من مواجهتهم وسنقدم أداء قويا يرضي جماهيرنا التي تنتظر الظهور الأول لنا في البطولة.

وأتم جون، هذه أول مشاركة لنا بامم افريقيا منذ 25 سنة، واللعب فى مواجهه افضل المنتخبات سيمكننا من التطور، أعتقد اننا سننافس جيدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة