أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تغافل قليلاً

الثلاثاء، 11 يناير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يناير: تغافل قليلاً برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو من الأبراج المزاجية المتقلبة بدرجة كبيرة، ولكنه يختلف عن نظرائه بقوة تهوره واندفاعه في بعض الأحيان على أصغر المشكلات البسيطة، على الرغم من كونه من أكثر الأبراج رقة وحنانًا.

برج الدلو في حظك اليوم 11 يناير

يعتقد العلماء بان تلك السنة هي سنة الانفتاح لـ برج الدلو من خلال غلق الباب على الماضي ومحاولة رسم مستقبل جديد مملوء بالحب والخير والتفاؤل، من خلال تطوير النفس والأرتقاء لأسمى المراحل النفسية

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

هناك حد ادنى للتغافل عن بعض المشكلات، وهذا الحد يجب على الدلو وضعه دائما نصب عينه حتى لا يقع فريسة ثورات الغضب غير المحسوبة في مجال العمل والتي من شأنها أن تصبح عائقاً عن التقدم والنمو والاستمرار في مجال العمل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تعالج المشاكل بعقل ورقة في التعامل ، فمن شأن ذاك توطيد العلاقات ما بينك وبين الاخرين، ويسمح لك ذلك برؤية الأمور من منظورهم مما يكسبك مرونة في التعامل فيما بعد، وايضاً احترام وحب من حولك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض المشاكل الصحية التي تنشأ نتيجة الثورات المزاجية العنيفة والتي تؤثر ايضاً على الصحة النفسية على المستوى البعيد، يجب عليك اداء بعض التمارين لتفريغ طاقة الغضب وتنظيم التنفس واداء بعض التمارين الروحية والنفسية باستمرار.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إعادة رؤية الأمور من منظور جديد كثيرًا ما يفيد مولود برج الدلو، والبعد عن العصبية والاندفاع سيحسن من مزاجيتك وتزيد من اريحيتك في أداء عملك، مما سيتسبب في الوصول لأهدافك خلال وقت صغير، الاستماع إلى شريك حياتك واستيعاب منظوره سيزيدك من الحب والاحترام الذي يكنه لك، فالاندفاع وحده كفيل بإعادة رسم حياتك بشكل اجمل من جديد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة