جاموس يقتحم مطعم فى الصين ويهاجم أحد الزبائن .. فيديو

الثلاثاء، 11 يناير 2022 07:38 م
جاموس يقتحم مطعم فى الصين ويهاجم أحد الزبائن .. فيديو اقتحام جاموس لمطعم
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة اقتحام جاموس أحد المطاعم ومهاجمه أحد العملاء وقذفه عاليا بقوة. في مقطع الفيديو الذى صور على ما يبدو في اليوم الأخير من شهر ديسمبر 2021، وانتشر منذ أيام على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية رجلين يقفان داخل مطعم، وبينما يفتح أحدهما مشروبا والآخر مشغولا بهاتفه الذكي، يظهر جاموس ضخم من خلال المدخل، ويرسل أحد العملاء بعيدا عن أنظار الكاميرا.

وبعد حوالي 20 ثانية، يعود الجاموس عبر مدخل مختلف، محطما الأثاث بقرونه وحوافره ثم يخرج من الباب من حيث دخل في البداية.

ويمكن رؤية حبل يتدلى من الحيوان، ما يترك المعلقين يتساءلون عما إذا كان نجا من ذبحه على يد جزار.  ووفقا لموقع "روسيا اليوم" وقع الحادث في مدينة تايتشو بشرق الصين، ونقل الرجل الذي تعرض للهجوم إلى المستشفى لإصابته بجروح في ساقه.

اقتحام الجاموس المطعم
اقتحام الجاموس المطعم

 

لحظة اقتحام الجاموس
لحظة اقتحام الجاموس

 

في واقعة أخرى، دخل دب ضخم إلى أحد المتاجر في كاليفورنيا وتسبب برعب شديد، لكن على الرغم من الأجواء المتوترة في المكان، فقد كان الدب هادئا لدرجة أنه عقم يديه ووجهه ضد فيروس كورونا قبل الخروج، وفتح الدب الباب بهدوء وأدخل جسده الضخم من باب المتجر ، فى حين بدأت الموظفة المتواجدة بالمتجر فى الصراخ لمحاولة إخراجه لكنه تابع تفقده المكان غير مكترث بكل تلك الصرخات.

وبحسب صحيفة "نيو يورك بوست" الأمريكية، سمعت الموظفة البالغة من العمر 44 عاما وهي تصرخ وتقول: "يا إلهي، إنه يعرف كيف يفتح الباب"، ولحسن الحظ تمكنت الفتاة من الاحتماء داخل المتجر والاتصال بقسم الطوارئ قبل دخول الدب عبر باب المتجر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدب الفضولي قام بإلقاء نظرة إلى معقم اليدين الآلي الذي أطلق بختين على وجهه وجسمه مما منحة مناعة ضد كورونا ليختفي الدب بعدها قبل وصول النجدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة