قبل طرحه يونيو المقبل.. برومو ثالث مواسم سلسلة الأبطال الخارقين The Boys (فيديو)

الثلاثاء، 11 يناير 2022 09:00 ص
قبل طرحه يونيو المقبل.. برومو ثالث مواسم سلسلة الأبطال الخارقين The Boys (فيديو) The Boys
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة أمازون عن تيزر تشويقي وصلت مدته إلى 45 ثانية لـ الموسم الثالث من سلسلة الأبطال الخارقين The Boys، الذى ستطرح أولى حلقاته في 6 يونيو المقبل، وسينتهى عرض الحلقات في 8 يوليو، وسيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات.

 

تتبع سلسلة Amazon حياة الأبطال الخارقين الذين يعملون لصالح شركة كبيرة ومجموعة تريد القضاء عليهم، وكان قد انضم الثلاثى شون باتريك فلانيري ومايلز جاستون فيلانويفا ونيك ويتشلر، إلى الموسم الثالث من The Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويلعب شون باتريك فلانيري دور بطل خارق اسمه Gunpowder، ومايلز جاستون فيلانويفا سيلعب دور Supersonic، على أن يقوم ونيك ويتشلر بلعب دورBlue Hawk.

بالإضافة إلى ذلك انضم الثلاثى من فرانسيس تورنر وكريستين بوث وجاك دولان إلى الموسم الثالث من مسلسل The Boys، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن تلعب تيرنر دور مونيك، زوجة (لاز ألونسو)، وسيلعب Booth وDoolan دور الأخوين Tessa وTommy، المعروفين أيضًا باسم TNT Twins".

يشارك في المسلسل بطولة مسلسل The Boys، كل من كارل أوربان، وجاك كويد، وأنتوني ستار، وإيرين موريارتي، ودومينيك ماك إليجوت، وجيسي تي آشر، ولاز ألونسو، وتشيس كروفورد، وتومر كابون، وكارين فوكوهارا، وناثان ميتشل، وكولبي مينيفي، كما انضم مؤخرا جنسن أكليس للموسم الثالث.

كما كشفت عدة تقارير أجنبية، عن حصول مسلسل الإثارة والخيال The Wheel of Time، على تقييمات إيجابية عالية، ليتربع علي عرض أكثر المسلسلات مشاهدة عبر المنصة الأمريكية أمازون، بعد أيام من طرحه في حلقاته الأولي.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن المسلسل الجديد سجل 1.16 مليار دقيقة مشاهدة خلال أسبوع، مما يجعلها أكثر المسلسلات الأصلية مشاهدة على البث منذ عام 2020، لتكسر الرقم القياسي الذى حققه مسلسل Hunters.

مسلسل The Wheel of Time المستوحى من أكثر الكتب مبيعًا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون نسخة وهو الذى يحمل نفس الاسمThe Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة