المشاركون بمنتدى شباب العالم يكشفون نجاحات المنتدى.. القومى للمرأة: وجود شباب من مختلف الدول يتحدثون عن موضوع واحد أهم ما يقدمه.. ومحمود محيى الدين: تنظيم وترتيب استثنائى.. الجندى: المسرح يضم تفاصيل كثيرة

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:00 م
المشاركون بمنتدى شباب العالم يكشفون نجاحات المنتدى.. القومى للمرأة: وجود شباب من مختلف الدول يتحدثون عن موضوع واحد أهم ما يقدمه.. ومحمود محيى الدين: تنظيم وترتيب استثنائى.. الجندى: المسرح يضم تفاصيل كثيرة منتدى شباب العالم
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف المشاركون في منتدى شباب العالم، أبرز مزايا المنتدى، موضحين أن وجود شباب من مختلف الدول يتحدثون عن موضوع واحد أهم ما يقدمه المنتدى، بدورها أكدت مديرة مسرح شباب العالم، أن مسرحية كلنا واحد عن كورونا تضمن مواهب من 14 جنسية.
 
في هذا السياق قالت فريدة مصطفى عضو لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة ، إن أبرز ما يميز منتدى شباب العالم، هو الاختلاف في الأراء، حيث يأتي أناس من بلاد مختلفة تعانى من نفس المشكلات ، وعندما يتناقشون نخرج بحلول مختلفة حول تلك المشكلات.
وأضافت عضو لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة ، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الحلول التي تخرج من منتدى شباب العالم يتم تنفيذها بطريقة مختلفة، حيث إن وجود شباب من مختلف الدول يتحدثون عن موضوع واحد من أهم ما يقدمه المنتدى.
وتابعت عضو لجنة الشباب بالمجلس القومى للمرأة ، أنه من أهم الأشياء هو أن لى الشرف أن أكون ضمن نموذج المحاكاة لمجلس حقوق الإنسان ومن أهم الأشياء تخصيص وقت كبير من الكلام حول كيف اثرت كورونا على المرأة وكيف واجه العالم الجائحة .
فيما قالت ياسمين الجندى مديرة مسرح شباب العالم، إن مسرح شباب العالم يراه الناس شيء ترفيهى فقط يتم عرضه في مساء كل يوم من أيام منتدى شباب العالم ولكن به تفاصيل كثيرة.
وأضافت مديرة مسرح شباب العالم، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن مسرحية "كلنا واحد"، الذى تحدثت عن جائحة كورونا تضمن ورشة لمدة أسبوعين وتضم الشباب لا يعرفون بعض ويتم اختيارهم عبر الموقع وكل شخص لديه موهبة يقدمها ويشرح الموهبة .
ولفتت مديرة مسرح شباب العالم، إلى أن مسرحية كلنا واحد، تضم مواهب شبابية من 14 جنسية بجانب مركز شباب الإبداع وتضمن العمل رشة لمدة أسبوعين وكان الموضوع الرئيسى عن كورونا، موضحة أن الفنون أقصر وسيلة واسرع وسيلة لتوصيل رسالتنا .
وتابعت مديرة مسرح شباب العالم،: مسرحية كلنا واحد عمل فنى جمع كل هذه الجنسيات، وفكرنا في أبرز المشاهد التي أثرت علينا .
وقال الدكتور محمود محيى الدين، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لتمويل التنمية المستدامة والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدولى، إن متوسط النمو المتوقع لهذا العام على مستوى العالم ستتراوح من 5 إلى 4.9% عالمياً ، بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"، مشيراً إلى أن الدول النامية بما فيهم القارة الإفريقية والدول العربية ستكون أقل في النمو من المتوسطات العالمية، وستتراوح من 3 إلى 4% حسب كل إقليم.
 
وأضاف "محيى الدين"، خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، والإعلامى محمد مصطفى شردى، عبر قناة "الحياة"، أنه وفق البنك الدولى متوقع معدل نمو لمصر يصل إلى 5.5% وهذا أكثر من المعدل العالمى وذلك يؤشر إلى أن المعدلات في آمان"، وأعرب"محى الدين"، عن سعادته تجاه المشاركة في منتدى شباب العالم، مشيراً إلى تنظيم وترتيب المنتدى يعد شيء استثنائى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة