مانشستر يونايتد يدعم حنبعل قبل مواجهة تونس الافتتاحية فى أمم أفريقيا

الأربعاء، 12 يناير 2022 02:54 م
مانشستر يونايتد يدعم حنبعل قبل مواجهة تونس الافتتاحية فى أمم أفريقيا حنبعل المجبري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى مانشستر يونايتد الانجليزي على دهم لاعبه الشاب حنبعل المجبري، لاعب منتخب تونس فى أول مواجهاته مع نسور قرطاج ضد مالى فى دور المجموعات ببطولة كاس أمم افريقيا الكاميرون 2021.

واختار منذر الكبير مدرب منتخب تونس، حنبعل ضمن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة مالي، المقرر إقامتها الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، على ملعب "ليمبي ستاديوم".

وكتب نادى مانشستر يونايتد عبر حسابه على توتير:"لاعبنا حنبعل يبدأ في التشكيلة الأساسية لمنتخب تونس في مباراتهم الافتتاحية بـ كأس الأمم الإفريقية ، كل الدعم لك يا حنبعل!
Capture
Capture

 

وينافس منتخب تونس في المجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون مع كل من مالي وموريتانيا وجامبيا بالترتيب.

وتنتظر الجماهير المصرية ظهور الرباعي  التونسي على معلول، وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبو نسور قرطاج ، والمالى أليو ديانج لاعبا الأهلي خلال المباراة.

وظهر المنتخب التونسي 19 مرة في النهائيات، بداية من عام 1962، وكانت نسخة 2004 هي الأفضل في تاريخ تونس بعدما حقق الفريق اللقب في ملعبه على حساب المغرب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة