الأهلى يفاوض أحمد حمدى لاعب سلة الزمالك المستغنى عنه

الخميس، 13 يناير 2022 02:25 م
الأهلى يفاوض أحمد حمدى لاعب سلة الزمالك المستغنى عنه احمد حمدى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولى سلة الأهلى فى مفاوضات مع أحمد حمدى لاعب فريق المصرية للاتصالات، لضمه الى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة ، لتدعيم سلة الأهلى فى المركز الذى يلعب له أحمد حمدى .

 وجاء التفاوض مع اللاعب فى ظل تألقه  خلال مباريات الدورى ، و مشاركته مع فريقه فى منافسة الكبار وحصد 15 نقطة ، و احتلال المركز الرابع فى جدول ترتيب فرق الدورى ، حيث كان يتقاسم الصدارة مع الاتحاد السكندرى خلال الاسبوع الماضى  ، فى المقابل  يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 16 نقطة

كان أحمد حمدى لاعبا فى صفوف الزمالك خلال الموسمين الماضيين، و تم الاستغناء عن خدماته، وانتقل الى الاتصالات ، و تالق معهم.

 حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا هاما على حساب نظيره فريق الاتصالات بنتيجة 72/82، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين فى الجولة التاسعة ضمن منافسات بطولة دوري السوبر .

وأصيب  مايكل تومسون محترف الفريق الأول لكرة السلة بالأهلي بفيروس كورونا ،  حيث  ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية ليخضع لمسحة طبية جاءت نتيجتها إيجابية ، و ظهر خلال الفترة الأخيرة على  اعراض برد على أكثر من لاعب في صفوف الفريق، وخضعوا لاعبو سلة الأهلى لمسحة طبية ولكن جاءت نتيجتهم سلبية، لا سيما و أنه سيتم عزل مايكل تومسون في الحجر الصحي حتى تتحسن حالته الصحية وتصبح نتيجة مسحته سلبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة