أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: صالح شريك حياتك

الخميس، 13 يناير 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 13 يناير: صالح شريك حياتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج السرطان من أكثر الشخصيات التى تمتلك صفات إيجابية منها التسامح والحب والعطاء، كما يعتبرون من الشخصيات القادرة على مساعدة الآخرين ودائمًا يبحثون عن الطرق التى تدفعهم إلى المقدمة والتفوق فى العمل.

برج السرطان فى حظك اليوم 13 يناير

مولود برج السرطان شخص ذكى وواثق من نفسه وقادر على تكوين الصداقات فهو شخص اجتماعى يجيد التعامل والتكيف تحت أى ظرف، ويمتلك روحا طيبة، لكن حال تعرضه للغدر من أحد المقربين لا يرحم أحد.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

هناك تغيير شامل فى حياتك المهنية يمكن أن تحصل على منصب جديد يعود عليك بالمال الوفير ويغير حياتك للأفضل لذلك يجب عليك أن تكون شخص حريص و ابتعد عن الضغوطات والمشاكل.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى:

عزة نفسك تجبرك على تجنب أخذ المبادرة والعودة لشريك حياتك من جديد، لذلك عليك أن تنتظر أن يبادر الشريك بالصلح أو تفكر فى التنازل وأن تبدأ بالمصالحة حتى تحافظ على علاقتك العاطفية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى:

احذر من نوبات الغضب الشديدة فى المواقف البسيطة، حتى لا تكون عرضة للإصابة بالاكتئاب مع مرور الوقت، بسبب سوء حالتك النفسية، لذلك أحرص على تحسين حالتك المزاجية دائماً.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج السرطان أن يستعد ويقبل التصالح مع الشريك حتى يحافظ على علاقته العاطفية المستقرة، بدون مشاكل وخلافات ويتقبل عيوب أيضاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة