أكرم القصاص - علا الشافعي

تليجراف: كبر سن محمد صلاح يمنع ليفربول من منحه 400 ألف إسترلينى

الخميس، 13 يناير 2022 01:39 م
تليجراف: كبر سن محمد صلاح يمنع ليفربول من منحه 400 ألف إسترلينى محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي رفض الموافقة على المطالب المالية التي طلبها محمد صلاح مهاجم الفريق من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهي في صيف 2023.

وقالت صحيفة "تليجراف" الإنجليزي أن ليفربول غير مستعد لتلبية متطلبات صلاح المالية، إدارة الريدز تعتبر عمر محمد صلاح أحد أبرز العوامل لـرفض طلباته المالية، محمد صلاح لم يتمكن من إقناع ليفربول بأن يدفع له ما يريد".

أشارت الصحيفة إلى عامل السن يقف عائقا رفض الإدارة لدفع هذا المبلغ للنجم المصري في عقده الجديد، حيث أنه سيكمل عامه الـ 30 قريبًا، الذي يمثل نقطة البداية في انخفاض مستوى الرياضيين بدنيًا وفنيًا".

كشفت صحيفة ديلي ستار : أن محمد صلاح يريد 400 ألف إسترلينى أسبوعيا لتمديد عقده مع ليفربول، يعتقد صلاح أن هذه المطالب ليست جنونية".

كان محمد صلاح، في حوار أجراه مع مجلة "جي كيو" المتخصصة في أزياء الرجال: "أريد البقاء في ليفربول، لكن هذا الأمر ليس تحت سيطرتي، الأمر في يد إدارة النادي، إنهم يعرفون ماذا أريد، أنا لا أطلب أشياء جنونية".

وأضاف محمد صلاح، "أنا هنا في ليفربول للسنة الخامسة، لذا أعرف النادي جيدًا الآن، وأحب الجمهور، وهم يحبونني، لكن مسألة التجديد تتعلق بالإدارة، لقد تم إخبارهم بموقفي من العقد الجديد، والأمر الآن في أيديهم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة