شخصيات دولية وعالمية تشيد بمنتدى شباب العالم.. مبعوث الاتحاد الأوروبى: أحد أكبر المنتديات بالعالم.. سفير بريطاني بالقاهرة: يشهد تنوعا فريدا للشباب من مختلف الدول.. الساحر العالمى مولا يوسف: شرم الشيخ رائعة

الخميس، 13 يناير 2022 02:30 ص
شخصيات دولية وعالمية تشيد بمنتدى شباب العالم.. مبعوث الاتحاد الأوروبى: أحد أكبر المنتديات بالعالم.. سفير بريطاني بالقاهرة: يشهد تنوعا فريدا للشباب من مختلف الدول.. الساحر العالمى مولا يوسف: شرم الشيخ رائعة منتدى شباب العالم
كتب أيمن رمضان - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مسئولون دوليون وشخصيات عالمية، أهمية منتدى شباب العالم، موضحين أنه أحد أكبر المنتديات في العالم، لافتين إلى أن المنتدى يشهد تنوعا فريدا للشباب الذى جاء من مختلف أنحاء العالم، ومدينة شرم الشيخ رائعة، والشعب المصرى ودود للغاية.
 
في هذا السياق قالت شيدو مبيمبا مبعوث الاتحاد الأوروبى الخاص للشباب، إن منتدى شباب العالم أحد أكبر المنتديات ليس في أفريقيا فقط، بل العالم أجمع، موضحة أن المنتدى يتضمن جلسات وبرامج وورش عمل، كما أن اللقاءات التي حدثت بين الشباب في المنتدى تفتح باب الحوار بين الشعوب المختلفة.
 
وأضافت مبعوث الاتحاد الأوروبى الخاص للشباب، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على القناة الأولى: أثمن كثيرا مبادرة منتدى شباب العالم، واعتقد أن المبادرة جيدة للغاية للشباب من كل العالم ومن أفريقيا، وجاءت في وقت رائع جدا وفى مكان رائع وهو شرم الشيخ، حيث اجتمع شباب العالم وكان هناك حوار للأجيال المختلفة وتمت مناقشة القضايا الخاصة بأفريقيا.
 
وتابعت مبعوث الاتحاد الأوروبى الخاص للشباب: الشباب هم قادة المستقبل، وهم من سيلعبون دورا كبيرا في المستقبل، وهم من سيتولون المجهودات المستقبلية، ومن سيكون لديهم الكثير من الإبداع في المستقبل، وهم من سيقدمون التكنولوجيا.
بدوره قال السفير البريطاني بالقاهرة، جاريث بايلى، إن منتدى شباب العالم المنعقد الآن في مدينة شرم الشيخ يشهد تنوعا فريدا للشباب الذى جاء من مختلف انحاء العالم، وتابع:"كان هناك فرصة للحديث عن المستقبل.. والمنتدى يشهد مناخا من التفاؤل والأمل".
 
وأضاف"بايلى"، خلال لقاء له عبر البث المباشر ببرنامج "يحدث في مصر"، الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، أن الشباب المشارك في منتدى شباب العالم يحظون برعاية صحية جيدة نظراً للإجراءات الاحترازية المتبعة، وتابع:"الشباب سعداء من الإجراءات الاحترازية  ..تحياتى للحكومة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسى على عقد المنتدى في الوقت الحالي والهام".
 
وفى سياق آخر قال "بايلى"، إن دولته على أتم الاستعداد لمساعدة الدولة المصرية في ملف التغيرات المناخية، حال جاء طلب رسمي من الدولة المصرية، وتابع:"لا نريد فرض أمر واقع  إذا كان هناك طلب مصري".
 
 وأشاد "بايلى"، بالجهود المصرية في إنتاج الطاقة النظيفة، وإنشاء المحطات الضخمة من أجل ذلك، وتابع:" مصر تنتح طاقة نظيفة ضخمة.. ونحن ندعو المستثمرين البريطانيين أن ينتهزوا الفرصة من أجل الاستثمار في مصر، سواء في قطاع الطاقة النظيفة أو كافة القطاعات الأخرى  لدينا خطة أيضاً للاستثمار في الهيدروجين الأخضر".
 
وتابع"بايلى"،:"مصر قوى عظمى في الطاقة ..الحمد الله الرسالة وصلت للعالم من خلال منتدى شباب العالم ..مصر يمكن أن تجذب المليارات من الدولارات للاستثمار في الطاقة النظيفة".
 
فيما قال الساحر العالمى مولا يوسف، إنه وصل إلى مصر منذ يومين للمشاركة في منتدى شباب العالم، متابعا: أحب مصر كثيرا وأحب المصريين، كما أن مصر ومدينة شرم الشيخ رائعة والشعب المصرى ودود للغاية.
 
وأضاف  الساحر العالمى مولا يوسف، في تصريحات لبرنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى: أن يشاهدنى الجميع على التليفزيون بمنتدى شباب العالم هو أمر جنونى، ولم أكن أتوقع أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيكون موجودا، ولم أعرف أن عرضى سيكون أمام الرئيس السيسى.
 
وتابع الساحر العالمى مولا يوسف، أن هذه أول زيارة لى في مصر، وبدأت العمل في الأعمال السحرية منذ أن كان عمرى 10 سنوات فقط، وأعمل في الأعمال السحرية منذ 15 عاما. 
 
وقال الساحر العالمى مولا يوسف: كنت قلقا بسبب ما إذا كان عملى سيعجب الرئيس السيسى أم لا، ولكن وجدت الرئيس السيسى يضحك وهنا شعرت بالراحة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة