أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر يتجاوز أحزان مباراة نيجيريا ويعلن التحدى قبل مواجهة غينيا بيساو.. صلاح وحجازى يجتمعان باللاعبين لتحفيزهم على الفوز.. تجهيز عمر كمال وأشرف لتعويض أكرم وفتوح.. والبعثة تؤكد الالتزام بقرار الحظر الاعلامى

الخميس، 13 يناير 2022 06:12 م
منتخب مصر يتجاوز أحزان مباراة نيجيريا ويعلن التحدى قبل مواجهة غينيا بيساو.. صلاح وحجازى يجتمعان باللاعبين لتحفيزهم على الفوز.. تجهيز عمر كمال وأشرف لتعويض أكرم وفتوح.. والبعثة تؤكد الالتزام بقرار الحظر الاعلامى منتخب مصر
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أغلق الجهاز الفنى لمنتخب مصر واللاعبون صفحة مباراة نيجيريا الأولى فى بطولة أمم افريقيا 2021، والتى خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وعقد محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الننى لاعبو منتخب مصر، أكثر من جلسة مع باقى اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، وحرص الثلاثى الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل فى المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

وتعاهد اللاعبون على ضرورة الفوز أمام غينيا بيساو والسودان للتأهل للدور الثانى، على أن يتم طى صفحة نيجيريا نهائيا، كما طالب محمد صلاح وحجازى اللاعبين بالتحدث مع بعضهم بعيدا عن خطط كيروش المدير الفنى لخلق الانسجام بينهم داخل الملعب.

 

فى السياق ذاته، يفكر كيروش جديا فى الدفع بعمر كمال عبد الواحد كبديل لأكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن نظرا لميوله الهجومية وهو ما يحتاجه المنتخب أمام غينيا بيساو من أجل الفوز، لذا يفضل كيروش الدفع بعمر كمال عبد الواحد بدلا من محمد عبد المنعم الذى شارك فى المباراة الأولى كبديل لأكرم توفيق.

كما يمتلك كيروش أكثر من بديل فى مركز الظهير الأيسر وهما  أيمن أشرف ومروان داوود، وبالفعل يفكر الخواجة البرتغالى ويفاضل بين الثنائى  لشغل مركز الظهير الأيسر أمام غينيا بيساو بدلا من أحمد فتوح .
 
 
من ناحية أخرى، أنهى مسئولو منتخب مصر، إجراءات عودة أكرم توفيق لاعب الأهلى والمنتخب إلى القاهرة يوم السبت المقبل، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.
 
ويتحمل اتحاد الكرة تكلفة علاج أكرم توفيق من إصابة الصليبى، وفقا للائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث أصيب اللاعب مع المنتخب خلال مشاركته أمام نيجيريا فى بطولة أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون.
 
وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها أكرم توفيق ظهر أمس إصابته بقطع فى الرباط الصليبى فى بداية مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره النيجيرى، وأجرت البعثة إجراءات عودته إلى القاهرة، ولم يتحدد بشكل نهائى موعد سفره.
 
 
كما أكدت نتائج الأشعة التى أجراها أحمد فتوح فى الوقت نفسه عن إصابته بشد فى عضلات الساق إثر إصابته فى نهاية الشوط الأول من مباراة نيجيريا، ويتطلب الأمر إراحته ولن يشارك فى المباراة المقبلة وسيتم إعداده للمباراة اللاحقة.
 
فيما أصدرت بعثة منتخب مصر فى الكاميرون بيانا رسميا نفت فيه أى تصريحات خرجت على لسان أى فرد من أفراد البعثة خلال الساعات الماضية، وشددت البعثة على التزام الجميع بالحظر الاعلامى المفروض من الجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش.
 
وجاء نص البيان كالتالى :" تؤكد إدارة بعثة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية على عدم مسئوليتها عن الاجتهادات الصحفية التي تحاول نسب تصريحات لأي من أعضاء البعثة على غير الحقيقة.
 
 
كما تؤكد إدارة البعثة على أن مقر اقامتها بمثابة معسكر مغلق لا يتواجد فيه أي مرافق إعلامي خارج إطارها الرسمي التزاما بالاجراءات الاحترازية الموضوعة وتطبيقا لعدم اصدار تصريحات اعلامية إلا من خلال المنصات الإعلامية الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم.
 
وعلى هذا الأساس فإن أي تصريحات منسوبة لأي من اللاعبين أو أعضاء البعثة خارج هذا الإطار فإنها عارية تمامًا من الصحة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة