أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 14 /1 /2022

الجمعة، 14 يناير 2022 11:17 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 14 /1 /2022 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الجمعة 14 /1 /2022، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها: ربيعة يطلب تحديد موقفه مع الأهلي لحسم مصير عرض فيوتشر، وموسيمانى يطلب تقريرا عن "الإسماعيلى المعدل" قبل كلاسيكو برج العرب، ومران الأهلى.. جلسة علاج لكريم فؤاد فى الجيم وراحة لصلاح محسن قبل الأشعة، وياسر إبراهيم يظهر فى مران الأهلى بعد التعافى من كورونا.

طلب رامي ربيعة، مدافع الأهلي، تحديد موقف مشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، قبل تحديد موقفه من الموافقة على العرض المقدم من نادي فيوتشر..

سلة الأهلي يهزم مصر للتأمين 97-52 في دوري السوبر

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق مصر للتأمين بنتيجة 97-52، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة..

موسيمانى يطلب تقريرا عن "الإسماعيلى المعدل" قبل كلاسيكو برج العرب

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق مصر للتأمين بنتيجة 97-52، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة..

كل ما تريد معرفته عن مران الأهلي اليوم استعداداًَ لكلاسيكو الإسماعيلى

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة الإسماعيلي.

ياسر إبراهيم يظهر فى مران الأهلى بعد التعافى من كورونا

انتظم ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تدريبات الفريق بعد تعافيه تماماً من إصابته بفيروس كورونا، وثبوت سلبية مسحته الأخيرة.

مران الأهلى.. جلسة علاج لكريم فؤاد فى الجيم وراحة لصلاح محسن قبل الأشعة

أدى كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 
موسيماني يحاضر لاعبى الأهلى استعدادًا للإسماعيلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

طبيب الأهلى يمنح وليد سليمان راحة من التدريبات بسبب نزلة برد

أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الفريق حصل على راحة من المشاركة فى مران الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة