أكرم القصاص - علا الشافعي

السنغال يواجه غينيا فى صراع صدارة المجموعة ومالاوى وزيمبابوي لقاء الجريحين

الجمعة، 14 يناير 2022 03:00 ص
السنغال يواجه غينيا فى صراع صدارة المجموعة ومالاوى وزيمبابوي لقاء الجريحين منتخب السنغال
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل، بمواجهتين فى المجموعة الثانية، حيث يواجه السنغال منتخب غينيا على صدارة المجموعة بينما يلعب مالاوى وزيمبابوي فى فرصة التعويض بعد خسارتهما الجولة الماضية.

ويلتقى منتخب السنغال وصيف المجموعة الثانية بثلاث نقاط مع المتصدر غينيا، بفارق الأهداف، فى الثالثة عصر الجمعة ، ويسعى منتخب السنغال أسود الترانيجا إلى حسم التأهل مبكرا، وتحقيق الانتصار الثاني له في دور المجموعات والانفراد بالصدارة بعدما فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء.

 بينما يحاول منتخب غينيا هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا لمواصلة المنافسة على التأهل للدور الـ16 من البطولة بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.

تحدث المدرب السنغالي، أليو سيسيه المدير الفنى لمنتخب السنغال،  عن مواجهة أسود الترانيجا أمام غينيا،  ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية فى دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا المقامة فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأكد سيسيه خلال المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة السنغال وغينيا بأن مواجهة غينيا ، هي بمثابة مباراة ديربي بين منتخبين جارين مشيراً إلى أن اللقاء سيكون مفتوحاً على احتمالات عديدة.

وقال سيسيه :"لا أريد الحديث عن مباراة خاصة فهي مباراة أخرى لنا وسنخوضها بهدف الفوز لا غير".

وفى المواجهة الأخيرة يسعى مالاوى و زيمبابوي إلى تعويض الهزيمة حيث تعرض الاول إلى خسارة أمام منتخب غينيا في الجولة الماضية في المباراة التي انتهت بهدف دون رد ، وهو نفس ماحدث ما زيمبابوي، عندما فاز السنغال عليهم بهدف مالى فى الدقيقة الاخيرة.

وسيقاتل كل فريق للفوز بالمباراة باعتبارها المواجهة الأسهل أو الحاسمة للفوز فى انتظار صعود أى منهما كأفضل ثوالث فى المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة