بايرن ميونخ يعلن غياب ألفونسو ديفيز بسبب إصابته بالتهاب فى عضلة القلب

الجمعة، 14 يناير 2022 04:56 م
بايرن ميونخ يعلن غياب ألفونسو ديفيز بسبب إصابته بالتهاب فى عضلة القلب ألفونسو ديفيز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألمانى إصابة ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر الفريق، بالتهاب فى عضلة القلب، وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على تويتر، "سيغيب ديفيز عن الملاعب لفترة بسبب التهاب في عضلة القلب.. سلامات يا ديفيز".

حساب البايرن مع تويتر
حساب البايرن مع تويتر

وأضاف حساب بايرن ميونخ، " فيما عاد كل من: نوير، أوباميكانو، ريتشاردز، ساني ونيانزو للتدريبات مرة أخرى، بالإضافة لتوليسو الجاهز للمشاركة غدًا"، وأضاف:" سنفتقد خدمات كومان وجوريتزكا لعدم اكتمال جاهزيتهم بعد".

في سياق آخر، أعلن نادى بايرن ميونخ، أول أمس الأربعاء، عن تمديد عقده نجمه الفرنسي كينجسلي كومان حتى عام 2027، ليدافع عن ألوان العملاق البافاري في منافسات الدورى الالمانى ودورى أبطال أوروبا في المواسم المقبلة.

وينتهي عقد الفرنسي كينجسلي كومان مع ناديه بايرن ميونخ الالمانى في 30 يونيو 2023، حيث مدد عقده مع البافاري  سنوات قادمة حتى عام 2027.  

ويحتل فريق بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 43 نقطة، رغم خسارته الجولة الماضية من  نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الألماني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة