أكرم القصاص - علا الشافعي

بطلة مسلسل Squid Game تعلق على ترشيحها لـ جائزة أفضل ممثلة من جوائز SAG

الجمعة، 14 يناير 2022 03:00 م
بطلة مسلسل Squid Game تعلق على ترشيحها لـ جائزة أفضل ممثلة من جوائز SAG جونج هو يون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت الممثلة الكورية جونج هو يون بطلة مسلسل Squid Game، عن ترشيحها لجوائز نقابة ممثلي الشاشة (SAG) لعام 2022 القادمة، في فئة أفضل ممثلة رئيسية فى مسلسل دراما، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكتبت يون على حسابها الرسمي على موقع الصور إنسترجام "لقد فوجئت بترشيحي، ويسعدني معرفة أن صورتي ستظهر جنبًا إلى جنب مع صور [زملائي المرشحين] جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون وإليزابيث موس وسارة سنوك".

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج "لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة".

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.

جونج هو يون
جونج هو يون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة