أكرم القصاص - علا الشافعي

10 نساء الأكثر متابعة على "إنستجرام" فى العالم.. كايلى جينر أول سيدة تحصد 300 مليون متابع.. أريانا جراندى بالمركز الثانى بفارق 12 مليون شخص.. نيكى ميناج الأخيرة بـ169 مليونا.. و4 من "آل كارداشيان" تزين القائمة

السبت، 15 يناير 2022 06:47 م
10 نساء الأكثر متابعة على "إنستجرام" فى العالم.. كايلى جينر أول سيدة تحصد 300 مليون متابع.. أريانا جراندى بالمركز الثانى بفارق 12 مليون شخص.. نيكى ميناج الأخيرة بـ169 مليونا.. و4 من "آل كارداشيان" تزين القائمة
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس المشاهير حول العالم فى حصد أكبر عدد من المعجبين والمتابعين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتى تعكس نوعًا ما الشعبية الكبيرة التى يحظى بها النجوم فى مختلف المجالات بين الجمهور، سواء كان ذلك على مستوى الرياضة أو الفن والتسويق وغيره من المجالات.

كايلى جينر على رأس قائمة الناس الأكثر متابعة على إنستجرام
كايلى جينر على رأس قائمة النساء الأكثر متابعة على إنستجرام

وحظت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر، خلال الساعات الماضية، على اهتمام كبير بعد تصدرها قائمة أكثر النساء فى العالم متابعة على موقع "إنستجرام"، حيث وصلت إلى الصدارة بأكثر من 301 مليون متابع، لتكون أول سيدة تصل إلى هذا الرقم، حيث يتابع المغنية العالمية أريانا جراندى، صاحبة المركز الثانى 289 مليون شخص فقط.

وبهذه المناسبة، نستعرض من خلال التقرير التالى أسماء أكثر 10 نساء فى العالم متابعة على موقع "إنستجرام"، وذلك حسب الإحصاءات المعروضة على موقع "sociartlacker"، والمفاجأة هنا أن القائمة تضم 4 من عائلة كاردشيان، وهن بالترتيب حسب عدد المتابعين الأكثر، كايلى جينر، وكيم كاردشيان، وكيندل جينر، وكلوى كاردشيان.

النساء الأكثر متابعة على إنستجرام
النساء الأكثر متابعة على إنستجرام

وقائمة الـ 10 نساء الأكثر متابعة فى العالم على موقع "إنستجرام"، هن:

1- كايلى جينر 301 مليون متابع

2- أريانا جراندى 289 مليون متابع

3- سيلينا جوميز 289 مليون متابع

4- كيم كاردشيان 279 مليون متابع

5- بيونسيه 232 مليون متابع

6- كيندل جينر 212 مليون متابع

7- كلوى كاردشيان 212 مليون متابع

8- تايلور سويفت 197 مليون متابع

9- جينيفر لوبيز 191 مليون متابع

10- نيكى ميناج 169 مليون متابع

وفيما يتعلق بصاحبة المركز الأول فى القائمة، عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلى جينر المنتمية إلى عائلة كاردشيان، فقد أصبحت صاحبة أكبر عدد من المتابعين لحسابها على موقع "إنستجرام" بين النساء فى العالم، حيث تجاوز عدد متابعيها 300 مليون متابع، وتعد كايلى جينر، أول سيدة أيضًا تصل إلى هذا الرقم الذى لم تسبقها أى امرأة إليه، وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية عن "فرانس برس".

وتجاوز عدد متابعى حساب كايلى جينر على "إنستجرام" حتى صباح الجمعة، 301 مليون متابع، ما جعلها تحتل المركز الثانى بين المشاهير من الجنسين بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، البالغ عدد متابعيه 389 مليونًا، علماً بأن المركز الأول هو للحساب الرسمى للشبكة الاجتماعية نفسها التى يبلغ عدد متابعيها 460 مليون شخص.

وصعدت كايلى جينر إلى الشهرة كجزء من برنامج تلفزيون الواقع  "Keeping up with The Kardashians"، والتى ظهرت فيه لأول مرة إلى جانب شقيقاتها، كيم وكورتنى وكلوى كارداشيان، وذهبت جينر، لتأسيس شركة مستحضرات التجميل الناجحة للغاية "كايلى كوزميتكس"، والتى حققت من خلالها أرباحا هائلة فى عالم الأعمال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة