الطفلة كوكي العدوي وشقيقها كوبا معجزة فى كرة القدم.. فيديو

السبت، 15 يناير 2022 04:20 م
الطفلة كوكي العدوي وشقيقها كوبا معجزة فى كرة القدم.. فيديو كوكي وكوبا
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة تلفزيون "اليوم السابع"، براعة طفلة عمرها 11 سنة، وشقيقها 6 سنوات في مهارات كرة القدم، سواء في الاستلام والتنطيئ ومهارات الترقيص، أو تسديد الكرة، وتلقت الطفلة عروضا من عدد من الأندية المصرية، ومنها الجونة والبنك الأهلي وصيد المحلة.

الطفلة كنزي حمادة العدوى مدرب بنادي كفر الشيخ، بدأت اللعب وهى في الخامسة من عمرها، وظهرت موهبتها فلفتت أنظار المدربين لظهور الموهبة والسرعة والقوه والمهارة، وتميل للعب في خط الوسط لامتلاكها القوة والسرعة وقطع الكرات، وحالياً موجود عروض لها من الجونة والبنك الأهلي وصيد المحلة.

وشقيقها مالك والشهير بكوبا، 6 سنوات، يعتبره المدربون حدوته كفر الشيخ، وسيتم ضمه للنادي الأهلي عند اكتماله الـ8 سنوات، لينضم لأكاديمية النادي الأهلي، يمتلك الطفل العديد من المهارات سواق مهارة المرور من الاعبين، والتسديد، ويشيد العديد من مهارات محمد صلاح في المراوغة، والتسديد.

قال حمادة العدوي، والد الطفلين: الحمد لله أنه وهب نجليه موهبة امتلاك مهارات متعددة في كرة القدم، وأنه حرص على تدريب نجله لأنه يعتبر أن كرة القدم هي مستقبل الطفلين، وإن وجود الموهبة لديهما ساعدته كثيرا في تعليمهما العديد من المهارات.

وأضافت كنزي حمادة العدوي، أن مثلها الأعلى السوليا، وتلعب في نفس مركزة وتتمنى أن تحترف خارج مصر لتكون مثل محمد صلاح، ووالدها يعدها لذلك، متمنيه فوز مصر اليوم في مباراتها على عينيا بيساو، وتتوقع فوز مصر بهدفين من تسجيل محمد صلاح.

وأضاف مالك حماده العدوي والشهير بكوبا، إنه يمتلك مهارات كثيرة مثل محمد صلاح وهو يتابعه ويتعلم منه مهارة التحكم في الكرة ومراوغة الاعبين، وان شاء الله سيكون أحد الاعبين المتميزين في النادي الأهلي لأنه يحبه ويشرفه أن يكون يوما لاعبا في المنتخب المصري.

كنزي وكوكا حمادة العدوي طغفلان يمتلكان مهارات السوليا ومحمد صلاح
كنزي وكوكا حمادة العدوي طفلان يمتلكان مهارات السوليا ومحمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة