الاتحاد الإسباني يعلن استكمال مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية اليوم بدون جمهور

الأحد، 16 يناير 2022 01:04 م
الاتحاد الإسباني يعلن استكمال مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية اليوم بدون جمهور ريال بيتيس
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الإسبانى لكرة القدم استكمال مباراة ريال بيتيس ضد إشبيلية فى دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا اليوم فى الساعة الخامسة مساءً بدون جماهير.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم قد قررت أمس إنهاء مباراة ريال بيتيس مع إشبيلية وعدم استكمالها بعد الدقيقة 39 بعد إصابة جوان جوردان لاعب إشبيلية فى رأسه بجسم حديدى من قبل جماهير بيتيس.

وتعرض لاعب نادى إشبيلية جوردان للإصابة فى رأسه بعد إلقاء جسم حديدى من المدرجات على اللاعب، خلال مباراة فريقه أمام ريال بيتيس، المقامة حالياً في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري “2021-2022".

وتوقفت المباراة بعد تعرض جوردان للإصابة بعد رميه جسم حديدي من مدرجات بيتيس، ومازالت المباراة متوقفة حتى الآن وامتدت لأكثر من 20 دقيقة بعد تعرض لاعب إشبيلية جوردان للإصابة.

ورفض لاعبو نادي إشبيلية استكمال المباراة وخرجوا من الملعب بعد تعرض زميلهم جوردان لاعتداء في رأسه من جماهير ريال بيتيس بعد هدف نبيل فقير.

وبدأ فريق إشبيلية بالتسجيل في الدقيقة 35 عن طريق اليخاندرو جوميز قبل أن يدرك نبيل فقير التعادل لريال بيتيس في الدقيقة 39 واشتعلت المدرجات بعد ذلك من جانب الجماهير.

FJLOxneXsAEuboc
 
FJLOxneWUAIv67D
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة