أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 16 يناير: اهدأ

الأحد، 16 يناير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 16 يناير: اهدأ برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الميزان واحد من الأبراج الهوائية وهو ما يجعل مواليد البرج يميلون إلى التردد الشديد وتقلب المزاج. وينعكس اسم البرج على مواليده، حيث يتسمون بالاتزان وحب العدالة والدبلوماسية الشديدة والرغبة في الإصلاح دائمًا. 

برج الميزان في حظك اليوم 16 يناير

ومواليد الميزان يمتلكون شخصية ساحرة وجذابة بشكل كبير، ويحبون الاهتمام بمظهرهم ولياقتهم ويهتمون كذلك بتطوير شخصيتهم وإصلاح عيوبهم والتعلم من أخطائهم. 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر. ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.
 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

تشعر بالتوتر في العمل بسبب التوقعات العالية التي ينتظرها الجميع منك، تحتاج لأن تتحدث مع رؤسائك بوضوح وشفافية حول التحديات التي تواجهها وتعيقك عن إنجاز العمل بالصورة التي يتوقعونها كي تتخلص من هذا الشعور بالضغط. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشعر بغضب مكتوم يؤثر على كل تصرفاتك مع شريك حياتك ويجعل انفعالاتك أكثر حدة ومبالغ فيها في بعض الأحيان. يجب أن تكون صريحًا مع نفسك قبل أن تكون صريحًا مع شريك حياتك، واجه نفسك بالسبب الحقيقي لغضبك وتحدث معه بهدوء حول ما يزعجك. 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حان وقت تغيير نمط نظامك الغذائي على الفور من أجل تحسن صحتك البدنية والنفسية، قد تضطرك وعكة صحية مفاجئة إلى الالتزام بنظام غذائي صحي فاغتنم هذه الفرصة ليكون هذا هو أسلوب حياتك. 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

خلال الفترة المقبلة تتمتع بالرفاهية والرخاء ويحتمل أن تتلقى أموالاً من مصدر غير متوقع بالنسبة لك. قد يكون من المفيد أن تدخر بعض هذه الأموال التي كانت خارج حساباتك وميزانيتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة