أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتخطى برينتفورد بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 16 يناير 2022 06:08 م
ليفربول يتخطى برينتفورد بثلاثية ويصعد لوصافة الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزا ثمينا على ضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التى أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

سجل البرازيلي فابينيو الهدف الأول لصالح ليفربول أمام برينتفورد، من رأسية رائعة فى الدقيقة 44 من زمن المباراة.

 

وأضاف أليكس أوكسليد تشامبرلين الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم اختتم مينامينو ثلاثية ليفربول في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

 

وبدأ ليفربول مباراة برينتفورد بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: أليسون / الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون / خط الوسط: فابينيو، هندرسون، جونز / الهجوم: تشامبرلين، جوتا، فيرمينو.

 

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، فيما يتواجد فريق برينتفورد في المركز 14 برصيد 23 نقطة.

وتخطى ليفربول تشيلسي في ترتيب البريميرليج، حيث تراجع البلوز للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، بينما ابتعد مانشستر سيتى بالصدارة برصيد 56 نقطة.

وغاب عن فريق ليفربول الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، لمشاركتهم مع منتخبات مصر والسنغال وغينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

وذكرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، أن مباراة برينتفورد اليوم ستكون الأولى ليفربول ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب بدون ماني وصلاح منذ انضمام الفرعون المصرى للريدز عام 2017 وذلك بالدوري الإنجليزي.

وكشفت الشبكة عن تسجيل الثنائي صلاح وماني 48% من أهداف ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال تلك الفترة، منذ بداية موسم 2017/2018 حيث خاضا 378 مباراة وسجلا خلالها 180 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة