ليفربول يواجه برينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي فى غياب صلاح ومانى

الأحد، 16 يناير 2022 09:30 ص
ليفربول يواجه برينتفورد اليوم بالدوري الإنجليزي فى غياب صلاح ومانى ليفربول ضد برينتفورد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى برينتفورد ضيفاً على منافسه ليفربول في الرابعة عصرا على ملعب "آنفيلد" فى المباراة التى تجمعهما ضمن مواجهات الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف الانتصار من أجل مواصلة الضغط للاستمرار في التواجد بين الكبار، ويغيب الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول عن مواجهة الليلة، نظرا لتواجده مع منتخب مصر الذى يخوض حاليا منافسات كأس أمم أفريقيا فى الكاميرون.

من جهته أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن الريدز يفتقد كثيرا للثنائي الهجومى محمد صلاح وساديو ماني خلال الفترة الحالية، بسبب مشاركتهما مع منتخبى بلادهما فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال كلوب، "وضعنا واضح للجميع، صلاح وماني غير موجودين وهما لاعبان رائعان ونحن نفتقد لهما، بصراحة أمس لم تكن أول مرة نعانى ضد عشرة لاعبين، لقد كان هناك مباريات عانَينا فيها ضد عشرة لاعبين بوجود صلاح وماني".

وأضاف كلوب : "الجميع هنا يتوقع منا الفوز ونحن نتوقع الفوز ايضًا وهذه هي مهمتنا، لا بأس، لدينا تشكيلة رائعة وهنا فريق مذهل وأنا سعيد بوقتى هنا، 350 مباراة لى كمدرب لليفربول هو رقم جميل".

وعن غياب محمد صلاح وماني قال، "ليس هناك أى شيء سيئ يمكن قوله عنهما، لاعبان مذهلان جدًا".

في المقابل يحاول برينتفورد في ظل المستويات الجيدة التي بدا عليها منذ بداية الموسم الجاري ونتائجه الجيدة نوعًا ما أمام الكبار.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد فريق برينتفورد في المركز 13 برصيد 23 نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة