أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 17 / 1 / 2022

الإثنين، 17 يناير 2022 10:08 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 17 / 1 / 2022 أخبار الأهلى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 17 / 1 / 2022، العديد من الأحداث المهمة، منها تأكيد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن تعادل فريقه مع الإسماعيلي بقوام مكون من عناصر شابة بمثابة تحقيق انتصار، موضحا أن الأهلي لا يمتلك الكثير من الخيارات للاعتماد عليها خلال مباريات كأس الرابطة، نظرًا لكثرة الغيابات.

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة بسبب الأخطاء التحكيمية

أصدر مجلس إدارة النادى الاسماعيلى بياناً رسمياً جاء فيه، "يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعاونه الصادق مع عناصر المنظومة الكروية ومن بينها الحكام دعمًا للاستقرار.. لكنه يرفض وبشكل قاطع ما ارتكبه حكم الساحة محمد الصباحي والطاقم المساعد له من أخطاء فجة فى مباراة الفريق أمام الأهلي، وأهمها احتساب ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بشهادة خبراء التحكيم وأثرت بشكل مباشر في نتيجة المباراة، وحرمت الإسماعيلي من فوز مستحق.

 
قمصان: حققنا مكاسب عديدة رغم التعادل مع الإسماعيلي
أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حقق مكاسب عديدة رغم التعادل مع الإسماعيلي فى ثاني جولات بطولة كأس الرابطة، وأن المباراة كانت فرصة لتجربة الوجوه الشابة ومنحها خبرات أكبر.
 
 

الأهلي: متابعة الناشئين من أهم أهدافنا فى كأس الرابطة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن من أهداف فريقه فى بطولة كأس الرابطة متابعة الناشئين وإظهارهم، موجها التحية لقطاع الناشئين، سواء التشيكى مايكل بروكيتش المدير الفنى للقطاع أو خالد بيبو مدير القطاع، لاسيما أنهم حققوا بصمة واضحة وعلى أعلى مستوى مع الناشئين.

 
حسام حسن: لم نتوقع سيناريو مباراة الإسماعيلي وظهرنا بشكل يليق بالأهلي

أعرب حسام حسن، مهاجم الأهلي، عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه فريقه فى مباراته ضد الإسماعيلي والتى انتهت بالتعادل 1/1 فى كأس الرابطة، مؤكدا أن هدفهم تحقيق نتائج جيدة.

 
موسيماني: فخور بناشئي الأهلي لعبوا برجولة أمام الجونة والإسماعيلي

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن تعادل فريقه مع الإسماعيلي بقوام مكون من عناصر شابة بمثابة تحقيق انتصار، موضحا أن الأهلي لا يمتلك الكثير من الخيارات للاعتماد عليها خلال مباريات كأس الرابطة، نظرًا لكثرة الغيابات.

 
3 لاعبين يضعون موسيمانى فى مرمى اتهامات "إهدار المواهب الكروية" بالأهلى

شهدت علاقة النادى الاهلى بثلاثة من لاعبيه قرارات فنية خاطئة، كان عنوانها فرمانات الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الذى أثبت، بما لا يدع مجالا للشك، أنه لا يجيد فن انتقاء اللاعبين، باستثناء اختياره للجنوب افريقى بيرسى تاو الذى تألق للوهلة الأولى بعد انتقاله لصفوف الأهلى، وبخلاف ذلك واصل موسيمانى مسلسل إهدار المواهب فى القلعة الحمراء، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

 

هشام صلاح مرشح لتدعيم الجبهة اليمنى بالأهلى.. تعرف عليه

دخل هشام صلاح، لاعب فريق الاتحاد السكندرى، دائرة اهتمامات مسئولي النادى الأهلى لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، فى ظل تألقه اللافت للأنظار مع فريقه في ظل تألقه في الجبهة اليمني.

 
فيوتشر عن عودة عبد المنعم للأهلى: مفيش بند فى العقد يسمح بقطع الإعارة

رد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادى فيوتشر، على الأنباء التي تتردد باستمرار حول إمكانية قطع الأهلي لإعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، والذى انتقل لفيوتشر في بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة، وقال السقا فى تصريحات تليفزيونية، "لا يوجد لاعب فى فيوتشر بعقده بند يُتيح قطع إعارته، فريقنا تكوّن منذ 4 أشهر ومازال فى طور تكوين شخصيته، لذا لن يكون من العقلانية أو يرحل اللاعبين".

 
مطالب فى الأهلي بضم ظهير أيمن بعد إصابة أكرم توفيق

طالبت بعض الأصوات فى النادى الأهلى بالبحث عن ظهير أيمن لتدعيم الفريق فى هذا المركز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد إصابة أكرم توفيق. وتعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسي للأهلي والمنتخب الوطني لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مباراة مصر ونيجيريا الثلاثاء الماضي ببطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة