أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد: احترسوا على أطفالكم بسبب انخفاض درجات الحرارة.. فيديو

الإثنين، 17 يناير 2022 02:05 م
الأرصاد: احترسوا على أطفالكم بسبب انخفاض درجات الحرارة.. فيديو هشام عبد التواب
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة من إعداد محمود جلال وتقديم هشام عبد التواب، عن تفاصيل كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ويشهد اليوم الاثنين إلى الخميس 20 يناير الجارى، طقسا باردا نهــــارا على القاهــرة الكبــرى والوجه البحري والســواحل الشمالية مائل للبرودة على شمـــال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شـديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسـط سينــاء وشمال الصعيد.

وأوضحت الأرصاد أنه يشهد اليوم انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

ومن المقرر أن يشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، على شمال وجنوب الصعيد.

كما يشهد غدا الثلاثاء والأربعاء والخميس شبورة مائية من 4 الى 8 صباحا على بعض الطـــرق المؤديـــة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـــه البحري والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة