برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: امسك اعصابك

الإثنين، 17 يناير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 17 يناير: امسك اعصابك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد الناري يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو البرج الناري الذي يتمتع بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 17 يناير

ويشتهر مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت لم تخلق مشكلة ولكن اليوم تجد نفسك محاطًا بالكثير منهم. قد تفقد أعصابك. من المستحسن أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى. قد تضطر إلى البقاء في العمل لفترة أطول. قم بإلغاء جميع الالتزامات حتى المساء وركز على حل المشاكل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احترس من أعصابك. قد يتأذى شريك حياتك من سرعة غضبك وانفعالك. حاول أن تشرح لشريك حياتك أن ذلك كان نتيجة اندلاع بعض المشاعر التي تم تجاهلها في الماضي. حاول التحكم في عواطفك وإذا كان لا يمكنك السيطرة عليها، راقب شدتها على الأقل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد بالنسبة لصحتك. لكن القلق قد يسبب درجة من التعب والتي سيكون لها تأثير سلبي على صحتك. يمكن تجنب ذلك بسهولة إذا كان بإمكانك معالجة المشكلة التي تسبب لك القلق. عليك أن تفهم أن مفتاح الحفاظ على صحتك الجيدة هو بين يديك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

اليوم، ستكون مليئًا بالرغبة في فعل شيء ما وإثارة إعجاب الآخرين. ستكون قادرًا على اتخاذ إجراءات قوية وحاسمة وإحساسك بالتوقيت صارم في الوقت الحالي. ستكون قادرًا على تصفية ديونك والتزاماتك القديمة الآن. يمكنك مساعدة شخص قريب منك بحكم تفكيرك السريع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة