ضبط سيدة و5 رجال كونوا تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار ببني سويف الجديدة

الإثنين، 17 يناير 2022 10:21 م
ضبط سيدة و5 رجال كونوا تشكيلا عصابيا للتنقيب عن الآثار ببني سويف الجديدة التنقيب عن الاثار - ارشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت وحدة مباحث قسم شرطة بنى سويف الجديدة، اليوم الاثنين، تشكيلا عصابيا ادعوا قدرتهم على استخراج الآثار، ويضم 4 عمال وسيدة وصاحب منزل، للتنقيب عن الآثار داخل المنازل فى مدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل، حيث تم ضبط مالكه، وأمرت جهات التحقيق بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف اخطاراً من وحدة مباحث قسم شرطة بنى سويف الجديدة برئاسة الرائد أحمد النبوى، تفيد بإقدام عدد من الأشخاص بالتنقيب عن الأثار داخل أحد المنازل بدائرة القسم.

 

إنتقلت قوة من وحدة مباحث القسم إلى المنزل إليه حيث تم العثور على حفرتين بعمق 15 داخل المنزل، بالإضافة إلى أدوات ومعدات الحفر ووجود مالك العقار "س. س" 55 سنة، بالمعاش، وعدد من العمال وهم:" ع. ك" 35 سنة، و"ا. ح " 44 سنة، و" ع. س " 51 سنة، و"م. أ" 19 سنة، وجميعهم يقيمون بمركز بنى سويف، بالإضافة إلى سيدة تدعى " ا. م " ربة منزل وتقيم مدينة بنى سويف، والتى أدعت بقدرتها على استخراج الأثار من أسفل العقار.

 

وتمكنت القوة الأمنية التى قادها الرائد أحمد النبوى رئيس مباحث قسم شرطة بنى سويف الجديدة من ضبط المتهمين وعددهم 6 وتحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة