أخبار سارة وأخرى حزينة فى الأهلى.. المارد الأحمر يعلن شفاء بيرسى تاو وميكيسونى ووليد سليمان من كورونا.. فتح خطوط اتصال للاطمئنان على معلول بعد إصابته بالفيروس فى الكاميرون.. وأكرم توفيق يظهر بالتتش بعد الصليبى

الثلاثاء، 18 يناير 2022 02:57 م
أخبار سارة وأخرى حزينة فى الأهلى.. المارد الأحمر يعلن شفاء بيرسى تاو وميكيسونى ووليد سليمان من كورونا.. فتح خطوط اتصال للاطمئنان على معلول بعد إصابته بالفيروس فى الكاميرون.. وأكرم توفيق يظهر بالتتش بعد الصليبى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فريق الكرة بالنادي الأهلي تطورات هامة بشأن ملف المُصابين على مدار الساعات الماضية حيث إستعاد الفريق أكثر من لاعب مُصاب كما كشف النادي تطورات إصابة لاعبين أخرين.

وخاض الأهلى صباح اليوم، الثلاثاء، مراناً بأستاد التتش ضمن استعدادات الفريق لمباراة المقاولون العرب المقرر لها الجمعة المقبل في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

الأهلى يتدرب دون راحة

وتدرب الأهلي اليوم دون الحصول على راحة بعد التعادل مع الأسماعيلى أمس بهدف لمثله فى الجولة الثانية للمجموعة الثانية بكأس الرابطة.

وشهد مران اليوم مشاركة بيرسي تاو لاعب الفريق في التدريبات الجماعية ، وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي إن اللاعب أجرى مسحة طبية جاءت نتيجتها سلبية وخضع لبرنامج تدريبي منفرد خلال الـ٤٨ ساعة الماضية ومن ثم انتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

سلبية مسحة ثلاثي الاهلي

كما كشف سيد عبد الحفيظ، في الوقت نفسه عن سلبية مسحة لويس ميكيسونى، مُشيراً إلى أن ميكيسونى سيصل إلى القاهرة مساء اليوم قادما من بلاده وسيخضع لمسحة طبية جديدة فور وصوله للاطمئنان على حالته الطبية.

وفيما يتعلق بموقف وليد سليمان لاعب الفريق فقد شارك هو الأخر في مران اليوم بعدما غاب عن التدريبات بسبب نزلة برد وخضع اللاعب لمسحة طبية جاءت سلبية؛ للاطمئنان على حالته الطبية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

على صعيد متصل ، أطمأن مسئولو الاهلي بالنجم التونسي على معلول لاعب الفريق بعد إصابته بكورونا خلال تواجده مع منتخب تونس في بطولة أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون ، وقال مسئولو منتخب تونس أن معلول تم عزله رفقة لاعبين أخرين بالفريق بعد إصابتهم بكورونا.

متابعة موقف معلول

ويتابع مسئولو الأهلي موقف معلول وأن كان اللاعب قد أكد أن حالته جيدة ولا يعاني من أعرض قوية لفيروس كورونا.

على الصعيد ذاته ، تواجد أكرم توفيق، لاعب الفريق في مقر النادي اليوم وذلك لمتابعة إجراءات استخراج التأشيرة الخاصة به قبل السفر لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

وتعرض أكرم توفيق تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام حاليا في الكاميرون.

وينهي «توفيق» حاليا جانبا من تدريبات العلاج الطبيعي تحت إشراف طبيب الفريق أحمد أبو عبلة لحين انتهاء إجراءات السفر لإجراء جراحة الصليبي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة